بالفيديو.. «القومي لحقوق الإنسان»: «الداخلية» وعدتنا بتقديم «الكنافة والقطايف» للسجناء في رمضان - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «القومي لحقوق الإنسان»: «الداخلية» وعدتنا بتقديم «الكنافة والقطايف» للسجناء في رمضان

وزارة الداخلية - ارشيفية
وزارة الداخلية - ارشيفية
نور رشوان
نشر في: الأربعاء 27 مايو 2015 - 5:47 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مايو 2015 - 5:47 م
توجه الدكتور صلاح سلام، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، بالشكر للواء حسن السوهاجي، مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، والطاقم المساعد له؛ بسبب ما وصفه بالاستقبال الجيد لأعضاء المجلس أثناء زيارتهم، أمس الثلاثاء، لسجن طرة.

وقال «سلام» في مداخلة هاتفية لبرنامج «صوت الناس»، الذي يعرض على فضائية «المحور»، اليوم الأربعاء، إن «أعضاء المجلس لم يتلقوا أي شكوى من أي مسجون، باستثناء شكاوى بسيطة ليس لقطاع السجون علاقة بها، مثل مطالبات بعض السجناء بالحصول على الإفراج الصحي».

وأضاف «مساعد الوزير وعدنا ببرنامج خاص للسجناء في شهر رمضان؛ لإشعارهم بالشهر الكريم، من خلال تقديم الوجبات الساخنة لهم، بالإضافة إلى الكنافة والقطايف».

وتابع عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، «لو تم بالفعل تنفيذ هذا الوعد، فسيكون بمثابة لمسة طيبة، تستحق توجيه التحية للوزارة»، مطالبًا جميع الجهات المسؤولة بالتعاون مع قطاع السجون؛ لإعطاء المسجون حقوقه.

جدير بالذكر أن المجلس القومي لحقوق الإنسان قد بدأ أمس الثلاثاء، سلسة الزيارات التي أعدها لعدد من السجون، بزيارة لسجن طرة، ومن المقرر أن يقوم بزيارات مماثلة، خلال الأيام المقبلة، إلى سجون أبو زعبل، والمرج، والقناطر.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك