إصابة 66 شخصا في حوادث متفرقة في الشرقية والبحيرة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 1:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 66 شخصا في حوادث متفرقة في الشرقية والبحيرة

حريق - ارشيفية
حريق - ارشيفية
الشرقية - البحيرة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 27 مايو 2015 - 9:52 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مايو 2015 - 9:52 م
شهدت محافظتي الشرقية والبحيرة، اليوم الأربعاء، عدة حوادث متفرقة أدت إلى إصابة 66 شخصا.

ففي محافظة الشرقية، تلقى اللواء مليجي فتوح، مدير الأمن، بلاغين يفيد بنشوب حريقين في 16 منزلا بقريتي "الكسايبة" و"عزبة عازر" نتج عنهما إصابة 8 أشخاص، بحروق واختناقات، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث وتمكنت من السيطرة على الحريقين.

وبالفحص والمعاينة اتضح أن الحادث الأول نشب بمنزل ريفي بقرية "الكسايبة" وامتد إلى 9 منازل مجاورة، فيما شب الحريق الثاني بمنزل من الطوب اللبن وامتدت النيران إلى 5 منازل مجاورة نتيجة الحرارة الشديدة.

وفي محافظة البحيرة، تلقى اللواء محمد فتحي إسماعيل، مدير الأمن، إخطارا يفيد بوقوع حادثين، الأول على الطريق الصحراوي اتجاه القاهرة الكيلو 72 (طريق الخدمات) بغرب النوباريه نتيجة حدوث تصادم بين سيارتين ملاكي وأخرى نقل.

أسفر عن إصابة كل من "عبد العزيز عجمي جويد، (24 عامًا)، وزوجته فجر يعقوب زويد، (21 عامًا) كويتي الجنسية.

أما الحادث الثاني فوقع على الطريق الصحراوي الكيلو 112 اتجاه الإسكندرية (طريق الخدمات) بوادي النطرون، نتيجة حدوث تصادم بين سيارتين نقل احدهما محمله بالعمالة الزراعية، ما أدى لإصابة قائدي السيارتين و4 من العمال الزراعيين، وتم نقلهم لمستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون للعلاج.

كما انتابت حالة من الذعر والفزع أهالي "مركز الرحمانية "بالمحافظة، بعد إصابة 50 شخصا بلدغة حشرات بقرى "الجوجية، والإشراك، والبكوات، ومحلة تابت، وأبو خراش، ومرقص، والكفر الجديد "بمركز الرحمانية، أدت إلى تورم أجسامهم.

ومن جانبه، قال الدكتور علاء الدين عثمان، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، إن فرق الطب الوقائي بالتنسيق مع الوحدة المحلية انتقلت إلى تلك القرى "لرش أكوام التبن ومخلفات المواشي" بقرى الريف، لافتا إلى أنه تم التعامل مع جميع الحالات المصابة ولا توجد خطورة عليهم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك