مخيون: الرئيس ثمن القانون الموحد للانتخابات وهدفه حماية الوطن من «مخططات تفتيته» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مخيون: الرئيس ثمن القانون الموحد للانتخابات وهدفه حماية الوطن من «مخططات تفتيته»

الدكتور يونس مخون رئيس حزب النور
الدكتور يونس مخون رئيس حزب النور
علي كمال
نشر في: الأربعاء 27 مايو 2015 - 7:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مايو 2015 - 7:59 م
ثمن الدكتور يونس مخون رئيس حزب النور، لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بالأحزاب السياسية، مشيرا إلى أنه كان لقاء إيجابياً استعرض الرئيس خلاله عددا من القضايا التي تمس الشأن الداخلي والخارجي.

وأوضح "مخيون"، في بيان له اليوم، أن الرئيس أكد حرصه على استكمال خارطة الطريق وأنه كان يريد أن تتم الانتخابات فى مارس الماضى إلا أنه يجب احترام القانون والدستور وحكم المحكمة الدستورية ، وأن الدولة لن تخالف القوانين.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي ثمن مبادرة الأحزاب بتقديم قانون موحد للانتخابات البرلمانية، موضحا أنه قام بتحويله لمجلس الوزراء لتفعيله في إطار الدستور والقانون، وطالب الرئيس كل من لديه آراء بتقديمها.

وأضاف مخيون أن الرئيس استعرض التحديات التى تواجه مصر داخليا وخارجياً، مؤكداً أنها عظيمة مطالباً الجميع بالوقوف صفاً واحداً أمامها ونبذ الخلافات وأن نكون جميعاً فى يدا واحد.

وتابع مخيون أن الرئيس السيسي أكد أن هدفه الاستراتيجي هو حماية مصر من عوامل الانهزام والمخططات التى تسعى لتفتيتها، مؤكداً ضرورة تكاتف الجميع خلال الفترة الحالية والعمل بقوة لعبور هذه المرحلة، موضحا أنه لا يمكن الفصل بين المخططات الداخلية والخارجية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك