انقطاع الكهرباء 3 ساعات يثير استياء الحضور بندوة في جامعة عين شمس - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انقطاع الكهرباء 3 ساعات يثير استياء الحضور بندوة في جامعة عين شمس

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس
كتبت- وفاء فايز
نشر في: الأربعاء 27 مايو 2015 - 2:48 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مايو 2015 - 2:48 م

أثار انقطاع الكهرباء لمدة 3 ساعات بدار الضيافة جامعة عين شمس، اليوم الأربعاء، غضب المشاركين في المؤتمر الذي ينظمه مركز بحوث الشرق الأوسط بالجامعة، تحت عنوان «الأمن القومي المصري بين عبدالناصر والسيسي»، مما تسبب في تأخر افتتاح المؤتمر عن الموعد المحدد له في الساعة العاشرة صباحًا.

وافتتح الدكتور حسين عيسى، رئيس جامعة عين شمس، فعاليات المؤتمر رغم انقطاع الكهرباء، بمشاركة الدكتور عبد الوهاب عزت، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة البيئة والمجتمع، والدكتور جمال شقرة مدير مركز بحوث الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن تناقش الندوة عدد من الموضوعات من خلال ثلاث جلسات تتناول تفسير موقف مصر من ثورة اليمن 1962، عبد الناصر وحركات التحرر الوطنى، والأزمة اليمنية واندلاع حرب التوازنات الإقليمية، وعاصفة الحزم وتأثيرها على الأمن القومى المصري، واليمن وأمن مصر القومي، والحماية الدستورية لمقومات الأمن القومي المصري.

ويشارك في الندوة كل من المستشارة تهاني الجبالي نائب رئيس المحكمة الدستورية الأسبق، واللواء طلعت موسى المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، واللواء محمود زاهر الخبير الاستراتيجي، والدكتور عاصم الدسوقي أستاذ التاريخ الحديث جامعة حلوان، والدكتور السيد فليفل أستاذ التاريخ الحديث والمعاصر معهد الدراسات الإفريقية جامعة القاهرة، والعقيد خالد عكاشة مدير المركز الوطنى للدراسات الأمنية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك