فيديو.. نائب «نقيب الطيارين»: مبادرة دولية لدعم «مصر للطيران» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 7:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. نائب «نقيب الطيارين»: مبادرة دولية لدعم «مصر للطيران»

الكابتن طيار شريف محسن-نائب نقيب الطيارين
الكابتن طيار شريف محسن-نائب نقيب الطيارين
كتبت - شيماء محمد
نشر في: الجمعة 27 مايو 2016 - 11:37 ص | آخر تحديث: الجمعة 27 مايو 2016 - 11:37 ص

قال الكابتن طيار شريف محسن، نائب نقيب الطيارين، إن فعاليات تأبين ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة، أمس الخميس، كانت مشرفة بالفعل، لافتا إلى أنها كانت مسيرة رمزية موجهة للعالم كله.

وأضاف محسن، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح أون»، المذاع عبر فضائية «أون تي في لايف»، اليوم الجمعة، أن المسيرة التي انطلقت من أمام النادي الأهلي حتى دار الأوبرا جمعت كافة أطياف المجتمع من وزراء وفنانين ومواطنين.

وأشار إلى دعم ومساندة الاتحاد الدولي للطيارين، واتحاد رابطة الطيارين العرب، الذين تقدموا بالعزاء في أرواح ضحايا الطائرة المنكوبة، منوهًا بأنه تم الاتفاق على إعداد مبادرة يتم من خلالها أخذ صور فوتوغرافية لكل طياري العالم على طائرات مصر للطيران.

كان مئات المصريين والأجانب قد شاركوا في مسيرة تحت عنوان «معًا من أجل الحياة» أمس الخميس، لتأبين ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة بالشموع والزهور، بمشاركة شريف فتحي وزير الطيران المدني، وقيادات الطيران المدني وعدد من الشخصيات العامة.

وانطلقت المسيرة من أمام النادي الأهلي بمنطقة الزمالك وصولًا إلى دار الأوبرا المصرية من أجل تأبين أرواح ضحايا طائرة مصر للطيران MS804 التي سقطت في البحر المتوسط نهاية الأسبوع الماضي، لمشاطرة أهالي الضحايا في هذا الحادث الأليم، حيث تم وضع الشموع وأكاليل الزهور أمام النصب التذكاري داخل الأوبرا تخليداً لأرواح الضحايا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك