بالصور.. وزير النقل: برنامج إصلاحي كبير للسكك الحديدية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. وزير النقل: برنامج إصلاحي كبير للسكك الحديدية

وزير النقل: برنامج إصلاحي كبير للسكك الحديدية
وزير النقل: برنامج إصلاحي كبير للسكك الحديدية
كتبت - ميساء فهمي
نشر في: الجمعة 27 مايو 2016 - 9:44 م | آخر تحديث: الجمعة 27 مايو 2016 - 9:44 م

أكد وزير النقل جلال السعيد، العمل على برنامج إصلاحي كبير للسكك الحديدية يشمل «العربات، الجرارات، المحطات، الإشارات، المزلقانات»، كما يشمل تطوير منظومة الأمن والسلامة وإعداد الكادر البشري.

وتفقد الوزير الجمعة محطة سكك حديد سيدي جابر بالإسكندرية، وزار أرصفة المحطة وشبابيك التذاكر، لمتابعة عمليات حجز التذاكر والاطمئنان على اتخاذ كل التدابير اللازمة لتسهيل حجز القطارات، وشدد على العاملين بشبابيك التذاكر بضرورة حسن المعاملة مع الركاب.

ووجه السعيد مسئولي الهيئة بضرورة انتظام جدول التشغيل، من حيث قيام ووصول القطارات في مواعيدها المحددة، وكذلك تقديم مستوى نظافة لائق، لضمان خروج القطارات لجمهور الركاب على أكمل وجه من حيث نظافتها داخليا وخارجيا.

كما تفقد الوزير الساحة الخارجية ومحطة ضواحي خط أبو قير والجراج المتعدد الطوابق والمول التجاري، وطالب مسئولي الهيئة بإزالة كل المعوقات الخاصة بالمول حتى يساهم في تنمية موارد الهيئة وتوفير فرص عمل للشباب.

واستقل وزير النقل القطار من محطة سيدي جابر إلى محطة أبو قير، والتقى مع عدد من الركاب واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم، حيث أكد أن الوزارة تسعى لتوفير كل سبل الراحة والأمان للراكب من خلال تقديم الخدمة المميزة.

 

 

 
 
 
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك