فيديو.. وكيل «النواب»: المجلس أنجز ما يقرب من 341 قرارًا بقانون - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. وكيل «النواب»: المجلس أنجز ما يقرب من 341 قرارًا بقانون

سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب
سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب
كتبت - شيماء محمد
نشر في: الجمعة 27 مايو 2016 - 3:22 م | آخر تحديث: الجمعة 27 مايو 2016 - 3:22 م
قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن التقرير الذي أصدره البرلمان مؤخرًا حول إنجازاته، يبعث رسالة موثقة للشعب المصري بشأن ما تم إنجازه من قوانين وتشريعات حتى الآن.

وأضاف «وهدان» خلال لقائه مع برنامج «مباشر من العاصمة»، المذاع عبر فضائية «أون تي في لايف»، اليوم الجمعة، أن مجلس النواب أنجز ما يقرب من 341 قرارًا بقانون، حيث تم الموافقة على قرار المعاشات لضباط الجيش، وقانون الإعلام والصحافة وغيرها من القوانين التي تهم النقابات والرأي العام.

وأشار أيضًا إلى الدور الرقابي والتشريعي للبرلمان، مؤكدًا أن مجلس النواب يتابع جميع الأزمات، كأزمة القمح والأرز، وارتفاع الأسعار، وأيضًا الكوارث التي شهدتها مصر مؤخرًا.

وأضاف أن وسائل الإعلام تركز على السلبيات ولا تسلط الضوء على الإيجابيات، مشيرًا إلى أنها تقوم بالتشكيك الدائم في دور الحكومة والبرلمان.

ونوه بزيادة عدد اللجان بالمجلس التي وصلت إلى 25 لجنة، قائلا إن البرلمان لأول مرة في التاريخ يرفض قانون صادر من الحكومة المصرية، في إشارة منه إلى قانون الخدمة المدنية.

وطالب وكيل مجلس النواب، جهاز حماية المستهلك بالقيام بدور فعال لمراقبة وضبط الأسعار في السوق المحلي، مؤكدًا دور مصر في العالم العربي والإفريقي، وتكالب الوفود الدولية لزيارة البرلمان.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك