«العشماوي»: تدريب الكوادر الأمنية من إفريقيا والكومنولث يؤكد دور مصر الإقليمي - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 5:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«العشماوي»: تدريب الكوادر الأمنية من إفريقيا والكومنولث يؤكد دور مصر الإقليمي

اللواء محمد العشماوي، مدير مركز بحوث الشرطة
اللواء محمد العشماوي، مدير مركز بحوث الشرطة
مصطفى عطية
نشر في: الجمعة 27 مايو 2016 - 5:53 م | آخر تحديث: الجمعة 27 مايو 2016 - 5:53 م
أكد اللواء محمد العشماوي، مدير مركز بحوث الشرطة، على أهمية دور المركز في تدريب الكوادر الأمنية من الدول الإفريقية ودول الكومنولث، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في إطار الدور الإقليمي لمصر على الصعيد العربي والإفريقي والإقليمي من منطلق الوحدة والتعاون مع الدول الصديقة.

جاء ذلك خلال كلمته بحفل ختام الدورات التدريبية رقم 364 للكوادر الأمنية من دول الكومنولث بقاعة المؤتمرات الرئيسية بمركز بحوث الشرطة، حيث بدأ الحفل باستعراض كافة الأنشطة التدريبية في الدورات التى يتم تخريجها، أعقبه كلمة للمتدربين، والتي ألقاها أقدم المتدربين نيابة عنهم، توجه فيها بالشكر على إتاحة الفرصة للمتدربين من دول الكومنولث لتلقي التدريب والتعليم والثقافة الأمنية في مركز البحوث بأكاديمية الشرطة.

ومن جانبه، أعرب السفير الدكتور محمد خليل نائب الأمين العام للوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية، عن شكره وتقديره لأكاديمية الشرطة على التعاون المثمر والبناء مع الوكالة فى تدريب الدارسين من الدول الصديقة.

ووجه السفير خليل، في نهاية كلمته، التهنئة للمتدربين على تخرجهم، آملًا أن يساهموا بخبراتهم في تطوير العمل الأمني في دولهم من خلال ما اكتسبوه من خبرات ومهارت خلال الدورات التدريبية.

وفي نهاية الحفل، كرم اللواء محمد العشماوي والسفير محمد خليل، المتدربين الحاصلين على المراكز الأولى في الدورات التدريبية ومنحهم شهادات تقدير.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك