الاتحاد يجهز مستحقات القدامي والصفقات الجديدة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الاتحاد يجهز مستحقات القدامي والصفقات الجديدة

أحمد عبد العزيز
نشر في: الجمعة 27 مايو 2016 - 3:14 م | آخر تحديث: الجمعة 27 مايو 2016 - 3:14 م

 

بدأ مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمود مشالي في التجهيز للموسم الجديد عقب توفير المستحقات المالية للاعبي الفريق الأول حتي نهاية الموسم بما يقرب من 2 مليون ونصف المليون جنيه.

كما نجح المجلس في توفير مايقرب من أربعة ملايين جنيه من أجل دفع مقدمات عقود الصفقات الجديدة التي ينوى الجهاز الفني التعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

من جانبه أكد محمود مشالي رئيس النادى أنه واعضاء المجلس نجحوا في تخفيض ميزانية فريق الكرة الموسم الماضي وهو ما ظهر أثره خلال الأستعداد للموسم الجديد لاسيما وأن عقود اللاعبين الحاليين ممتدة لموسمين حتي أربعة مواسم الأمر الذى جعل تدعيم صفوف الفريق سيكون من سبع إلى ثمانية لاعبين فقط، عكس المواسم السابقة التي كانت التعاقدات فيها تصل إلى 18 لاعب سنويًا.

وأشار مشالي إلى أن توفير المستحقات المالية سواء للاعبين الحاليين أو الجدد بداية عهد جديد للاتحاد السكندرى في إنهاء أول مواسمه دون وجود مديونيات على النادي.

وكشف مشالي أن الصفقات الجديدة التي يتم التفاوض معها من جانب وليد صلاح الدين مدير الكرة من الأسماء البارزة وسيكون لها دور كبير مع الفريق في الموسم المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك