بالصور - حفل إطلاق برنامج التحدي نينجا وارير في حضور نجوم الفن بالغردقة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 7:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور - حفل إطلاق برنامج التحدي نينجا وارير في حضور نجوم الفن بالغردقة

الغردقة – محمود عيسى
نشر في: الجمعة 27 مايو 2016 - 1:46 م | آخر تحديث: الأحد 29 مايو 2016 - 5:06 ص

 

احتفل عدد كبير من نجوم الفن والرياضة صباح اليوم الجمعة بإطلاق الموقع الرسمي لبرنامج التحدي نينجا وارير الذي اقيمت فاعلياته صباح اليوم الجمعة بمنتجع سهل حشيش في مدينة الغردقة.

وكان من أبرز نجوم الفن الحاضرين النجمة غادة عادل والمخرج مجدى الهوارى الذي سيقوم بتصوير البرنامج في شهر اكتوبر المقبل، بالإضافة لمحمد رمضان، وأحمد السعدنى وشيرى وأحمد فهمى، وتامر هجرس ونجلاء بدر ومحمد لطفى، وحسام الحسينى وهشام عباس والمذيعة إنجى على والسيناريست تامر حبيب، والمنتج محمد العدل، بالإضافة إلي عبير صبري وريهام حجاج وأحمد تهامي ومحمد لطفي ورزان مغربي وايهاب توفيق ومحمد نجاتي وتامر هجرس وايناس الدغيدي، والمخرج محمد خان ومدحت العدل، والإعلامي أحمد مجدي، الفنان محمد رمضان والإعلامي مفيد فوزي.

وأعرب المخرج مجدى الهوارى خلال وقائع المؤتمر الصحفي عن سعادته بإخراج النسخة العربية من برنامج "نينجا واريور"، مشيرا إلي أنه كان يحلم بإحضاره لمصر وتنفيذه بنفس مستواه العالمي، داعيا كل الشباب العربي للمشاركة ، وقال مجدي الهواري حديثه في حضور  أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر الذي أكد خلال إلقاءه كلمته أن تنظيم منافسات البرنامج العالمي محاربون النينجا في منتجع سهل حشيش بمدينة الغردقة هو أكبر رسالة للعالم بأن مصر هي بلد الامن والامان.

كما حضر المؤتمر الصحفي معاون وزير الشباب والرياضة ، ومحمد كامل العضو المنتدب للشركة المصرية للمنتجعات السياحية المطور العام لسهل حشيش، وATS ممثلو النسخة الأمريكية، وصاحب السمو الملكى الأمير فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة بنادر الخليج للإعلام المالكة لحقوق الفورمات العربية

وجاءت وقائع المؤتمر الصحفي بتأكيد مايكل ميللر ممثل عن شركة "إي تي إس"، إنه عندما بدأ نينجا واريور عام 1997، لم يتوقع أحد انه سيستمر عرضه لمدة 20 سنه علي الهواء في اليابان، مُضيفًا أنه لم يكن أحد أيضا يتوقع أنه سيصبح ظاهرة عالمية ليبث علي الهواء في 157 دوله ويجول العالم بدءاً من الولايات المتحدة الامريكيه والمملكه البريطانيه المتحدة والصين وسنغافورا وتركيا والسويد والدنمارك وماليزيا واندونيسا وصولاً إلى فيتنام.

وأكد أحمد مصطفي ممثل وزارة الشباب والرياضة، أن الوزارة تقدم كل الدعم لمسابقة برنامج "نينجا واريور "، وتتوجه بالشكر للقائمين على البرنامج لاختيارهم مصر، مشيرًا إلي أن الوزارة وقعت بروتوكول تعاون مع القائمين على البرنامج لإقامة مجمعات رياضية بالمناطق الشعبية للشباب.

ورحب رجل الاعمال محمد كامل المطور العام لمنتجع سهل حشيش، بفريق عمل برنامج "نينجا واريور ..  قائلًا : "إن اختيار فريق عمل البرنامج لمصر والبحر الأحمر لتصوير النسخة العربية يستحق كل التقدير"،واصفًا السهل بـ"جوهرة البحر الأحمر"، مشيرا إلي أنها منتجع سياحي نابض يفتح ذراعيه للزائرين من مختلف دول العالم.

وأكد رجل الاعمال محمد كامل أنه خلال السنوات الخمس الماضية ارتفع عدد الغرف من 1000 إلي ما يقرب من 5000 غرفة تحت الانشاء، لافتا إلى أن سهل حشيش يعد الاختيار الأول لعشاق البحر الأحمر، وأنها نجحت في أن تكون وجهة ثقافية وفنية ورياضبة تستضيف كافة الانشطة.

 وسيبدا المخرج مجدى الهوارى - بشهر أكتوبر المقبل - فى تصوير النسخة العربية من ninja warrior البرنامج الرياضى الأشهر فى العالم فى مصر، حيث يواجه 240 متسابقا من الوطن العربى أكبر التحديات الرياضية فى سهل حشيش.

جدير بالذكر أن جوائز النسخة العربية من برنامج "نينجا واريور" تقدر بنصف مليون دولار، وسيتم عرض 13 حلقة للموسم الاول أسبوعيا علي الهواء مباشرة من سهل حشيش، ويخرج حلقاته المخرج السينمائي مجدي الهواري.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك