«فضيحة أخلاقية» تهز أركان «النواب».. ورئيس المجلس: سأبلغ النائب العام - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«فضيحة أخلاقية» تهز أركان «النواب».. ورئيس المجلس: سأبلغ النائب العام

أحمد عويس
نشر في: الإثنين 27 يونيو 2016 - 11:57 م | آخر تحديث: الإثنين 27 يونيو 2016 - 11:57 م
علاء عابد يكشف الواقعة أمام الأعضاء.. و«شرشر» يتقدم بشكوى لمباحث الإنترنت
شهد مجلس النواب، برئاسة د. علي عبد العال، واقعة مؤسفه بالجلسة العامة الاثنين، بعد إعلان النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، عن تداول رواد التواصل الإجتماعى لـ«فيلم غير أخلاقي»، لأحد النواب من أعضاء البرلمان.

وأكد «عابد»، فى كلمته لأعضاء المجلس، أن النائب المتواجد في الفيديو المتداول لا يستحق أن يتواجد بأروقة المجلس، حفاظًا على سمعتنا، مشيرا إلى أن هذا الفيديو تم إرساله لـ256 نائبا عبر هواتفهم الشخصية، وهذا أمر مؤسف للغاية، ولابد أن يتم حذفه، من خلال الحساب الشخصى للنائب أسامة شرشر.

وعقب د. علي عبدالعال، رئيس المجلس، على حديث «عابد» قائلا: «الرسالة وصلت.. ذلك الأمر غير مقبول، وسأتخذ الإجراءات اللازمة»، لافتا إلى أنه سيخطر مباحث الاتصالات لتتبع من أين جائت تلك الرسالة وسيتم إخطار النائب العام بذلك لمباشرة التحقيقات.

من جانبه تقدم النائب أسامة شرشر، بشكوى لرئيس مباحث الجريمة الإلكترونية والإنترنت، بعد اختراق حسابه الخاص على تطبيق «واتس آب»، وتم إرسال رسائل وفيديوهات مسيئة غير لائقة، على مجموعة «واتس آب» الأمانة العامة لمجلس النواب، وغيرها من المجموعات الأخرى، بما من شأنه أن يسيئ لشخصه وصفته كنائب.

وطالب «شرشر»، في شكواه اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه تلك الواقعة، حيث تضمنت الرسائل المرسلة فيلم غير أخلاقى متضمنه تعليق: «إيه الحلاوة دي».

وأكد النائب أسامة شرشر، أن حسابه تم إختراقه بصفة متعمدة، وهو لم يعرف عنه شيئ إلا بعد معاتبه النائب مصطفى بكري، له، مؤكدا على أن يكن كل احترام وتقدير لأعضاء المجلس.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك