بالفيديو.. رفعت السعيد يطالب بإقالة «العجاتي» من الحكومة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. رفعت السعيد يطالب بإقالة «العجاتي» من الحكومة

عمرو محمد
نشر في: الإثنين 27 يونيو 2016 - 12:13 ص | آخر تحديث: الإثنين 27 يونيو 2016 - 12:13 ص
طالب رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشاري لحزب التجمع، المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بإقالة المستشار مجدي العجاتي، وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب، من منصبه؛ بسبب ما وصفه بدعوته للتصالح مع جماعة الإخوان المسلمين.

وقال «السعيد»، في لقاء ببرنامج «كل يوم في رمضان»، المذاع على فضائية «Ten»، مساء الأحد، إن «دعوات التصالح مع الإخوان تكررت أكثر من مرة ممن لا صفة لهم، لكن عندما تصدر هذه الدعوات من وزير، فنحن أمام كارثة»، على حد وصفه.

وأضاف أن « العجاتي يتصور أن مصر يجب أن تحمل كفنها متنازلة عن كرامتها ومستقبلها ودماء شهدائها، وتركع أمام الإخوان وتطلب منهم الصلح»، متابعًا: «لأول مرة في تاريخ البشرية نرى دولة تطلب الصلح مع جماعة لا تريد التصالح معها».

وتابع رئيس المجلس الاستشاري لحزب التجمع، «إذا كان العجاتي مفوضًا للتحدث في هذه المسالة فهذه كارثة، وإذا كان غير مفوضًا فهذا إبداع سقيم، ويجب أن يُستبعد من الحكومة».

وكان المستشار مجدي العجاتي، وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب، قد صرح، منذ أسبوعين، بأن هناك إمكانية للتصالح مع عناصر جماعة الإخوان المسلمين، ممن لم تتلوث أيديهم بالدماء، ولم تُنسب إليهم أفعال إجرامية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك