البرتغال تبدأ استعداداتها لمواجهة تشيلي في نصف نهائي كأس القارات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البرتغال تبدأ استعداداتها لمواجهة تشيلي في نصف نهائي كأس القارات

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 3:37 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 3:37 م

بدأ المنتخب البرتغالي بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو اليوم الثلاثاء أولى تدريباته في مدينة كازان الروسية استعدادا لمباراته المرتقبة غدا الأربعاء أمام تشيلي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس القارات بدون لاعبه المصاب رافايل جيريرو، فيما خاض اللاعب بيرناردو سيلفا تدريبات انفرادية، حيث تحوم الشكوك حول إمكانية لحاقه بالمباراة.

واستبدل سيلفا يوم السبت الماضي خلال مباراة البرتغال التي فازت فيها 4 / صفر على نيوزيلندا بسبب معاناته من إصابة في الكاحل وغاب عن تدريبات منتخب بلاده أمس الاثنين في مدينة سان بطرسبرج الروسية.

وكشف سيلفا لاعب موناكو الفرنسي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أن إصابته ليست بالخطيرة، ولكنه ورغم هذا خاض تدريبات بشكل انفرادي اليوم في كازان تحت إشراف أحد أخصائي اللياقة البدنية.

وعلى الجانب الأخر، عاد الظهير الأيسر رافايل جيريرو للغياب عن تدريبات المنتخب البرتغالي مرة أخرى، حيث تعرض نجم بروسيا دورتموند الألماني لكدمة بالقدم خلال المباراة الثانية للبرتغال في دور المجموعات أمام المنتخب الروسي، ليغيب عن المباراة الثالثة أمام نيوزيلندا.

وستفتقد البرتغال في مباراة الغد أيضا لمجهودات مدافعها بيبي، المعاقب بالإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، إلا إن مدافع ريال مدريد شارك اليوم بشكل طبيعي في التدريبات.

وسافر منتخب البرتغال بقيادة مديره الفني فيرناندو سانتوس مساء أمس الاثنين من سان بطرسبرج إلى كازان وخاض اليوم أول تدريباته في حضور مراسلي الصحف ووسائل الإعلام وفي ظل طقس غائم وممطر في بعض الأحيان.

وتمتع منتخب البرتغال بطل أوروبا بفسحة من الوقت امتدت ثلاثة أيام من أجل التعافي بعد مباراته الأخيرة في دور المجموعات بزيادة يوم عن منتخب تشيلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك