المتحدث العسكرى: القوات الجوية تحبط محاولة لاختراق الحدود الغربية وتدمر 12 سيارة محملة بالأسلحة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المتحدث العسكرى: القوات الجوية تحبط محاولة لاختراق الحدود الغربية وتدمر 12 سيارة محملة بالأسلحة

كتب - حاتم الجهمي:
نشر في: الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 1:43 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 3:20 م

أعلن المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، أن القوات الجوية تمكنت من تدمير 12 سيارة دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة على الحدود الغربية.

وأضاف المتحدث العسكري في بيان رسمي اليوم الثلاثاء، أنه استمرارًا لجهود القوات المسلحة في تأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الإستراتيجية، والتصدي بكل قوة للحملات العدائية الممنهجة التي تسعي إلى استهداف مسيرة الدولة المصرية والتأثير على الأمن القومي المصري، وبناءً على معلومات استخباراتية تفيد بتجمع عدد من العناصر الإجرامية للتسلل إلى داخل الحدود المصرية باستخدام عدد من سيارات الدفع الرباعي على الاتجاه الإستراتيجي الغربي.

وأكمل: "بأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة، أقلعت تشكيلات من القوات الجوية لاستطلاع المنطقة الحدودية، واكتشاف وتتبع الأهداف المعادية وتأكيد احداثياتها والتعامل معها على مدار أكثر من 12 ساعة، وأسفرت العملية عن استهداف وتدمير 12 سيارة دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة، كما تقوم القوات بملاحقة وضبط العناصر الإجرامية واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وأوضح المتحدث العسكري، أن ذلك يأتي مع استمرار قيام القوات الجوية وعناصر حرس الحدود في تنفيذ مهامها بكل عزيمة وإصرار لتأمين حدود الدولة، ومنع أي محاولة للتسلل، أو اختراق الحدود على كافة الاتجاهات الإستراتيجية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك