مصرع 13 شخصًا في 8 محافظات أول وثاني أيام العيد - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع 13 شخصًا في 8 محافظات أول وثاني أيام العيد

كتب: هيثم رضوان
نشر في: الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 3:00 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 3:00 م

شهد أول وثاني أيام العيد 8 حالات غرق بالمنتزهات النيلية في محافظات الشرقية والسويس والغربية والقليوبية وأسيوط وقنا ودمياط وكفر الشيخ، أسفرت عن مصرع 13 شخصًا بمياه النيل، تم نقل الجثث للمشارح المتخصصة وتولت النيابات التحقيق.

تلقى اللواء صبري الجمال، مساعد وزير الداخلية لشرطة المسطحات المائية، إخطارات بالوقائع، وتحررت المحاضر اللازمة، وأمرت النيابة بتشريح الجثث لبيان سبب الوفاة وتسليمها لذويها لدفنها.

في الشرقية، لقي شابان مصرعهما غرقا في بحر مويس أثناء استحمامهما في المياه هربًا من حرارة الجو.

وفي السويس، لقي شخص مصرعه إثر تعرضه للغرق بمياه خليج السويس بالعين السخنة، وتم نقل جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفى السويس العام.

وفي الغربية، تمكنت فرق الإنقاذ النهرى بمساعدة غطاسين متطوعين من أهالي قرية صالحجر من استخراج جثة غريق من أهالي القرية لقي مصرعه أثناء استحمامه بمياه النيل، حيث تم استخراج الجثمان ونقله لمشرحة مستشفى طنطا العام.

وفي أسيوط، لقيت فتاة في العقد الثاني مصرعها غرقا في ترعة الإبراهيمية، ولقي طفل آخر مصرعه غرقًا أثناء لهوه مع أصدقائه بجوار الترعة.

وانتقل إلى مكان الحادث العميد صالح الخطيب مأمور قسم شرطة ثان أسيوط، وتبين ان الفتاه غرقت أثناء محاولتها إنقاذ شقيقتها الصغري التي انزلقت قدمها أثناء لهوها بأحد المتنزهات الواقعة علي الترعة، وتبين أن الطفل الآخر لقي مصرعه أثناء لهوه مع أصدقائه، حيث انزلقت قدماه بالمياه وجرفه التيار وتم استخراج الجثمانين ونقلها لمشرحة مستشفى أسيوط العام.

وفي القليوبية، لقي شخص مصرعه بمنطقة سيدى عباس بعد أن جرفه تيار المياه ولم يستطع مواصلة السباحة، ما أدى إلى غرقه وتمكنت فرق الإنقاذ من العثور على الجثة وتم نقلها إلى مستشفي طوخ العام.

وفي قنا، لقي طفل مصرعه غرقًا في نهر النيل بدشنا لعدم إجادته السباحة، وتمكن رجال الإنقاذ النهري من انتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى الوقف المركزي.

وفي الفيوم، لقي طفلان مصرعهما غرقا أثناء الاستحمام وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى أبشواي.

وفي دمياط، لقي طفل مصرعه أثناء استحمامه بنهر النيل وتم استخراج الجثمان ونقله لمستشفى دمياط العام، وفي كفر الشيخ لقي شابان مصرعهما غرقا بمصيف بلطيم أثناء استحمامهما، وتم استخراج الجثامين ونقلها لمستشفى دسوق العام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك