«مستقبل وطن» يدفع بـ60 مرشحا «فرديا» و8 على قائمة «في حب مصر» بانتخابات البرلمان - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مستقبل وطن» يدفع بـ60 مرشحا «فرديا» و8 على قائمة «في حب مصر» بانتخابات البرلمان

أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن
أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن
كتب: محمد عنتر
نشر في: الإثنين 27 يوليه 2015 - 12:15 م | آخر تحديث: الإثنين 27 يوليه 2015 - 5:12 م

قال أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن، إن "الحزب قرر الدفع بـ60 مرشحا على المقاعد الفردية بمختلف الدوائر الانتخابية على مستوي الجمهورية في الانتخابات البرلمانية القادمة، بالإضافة إلى المشاركة بـ8 مرشحين ضمن قائمة «في حب مصر» الانتخابية".

وأضاف رشاد، في تصريحات لـ«الشروق»، اليوم الإثنين، أن "رؤساء القطاعات بالحزب سيعقدون عدة لقاءات متتالية مع مرشحي الحزب بالمحافظات الأيام القادمة لبحث الاستعداد للانتخابات النيابية، ومناقشة أبرز المشكلات التي تواجه المرشحين في دوائرهم الانتخابية، كما سيتم عقد ندوات ولقاءات جماهيرية بالمحافظات للترويج لمرشحي الحزب".

وأشار إلى أن "الحزب سيعلن عن القائمة النهائية بأسماء مرشحيه في الانتخابات عقب إعلان اللجنة العليا للانتخابات رسميا عن موعد الانتخابات القادمة"، لافتا إلى أن "الحزب قرر الدفع بعدد من المرشحين الذين يتمتعون بشعبية جماهيرية في دوائرهم".

وتابع الأمين العام لحزب مستقبل وطن، أن "من أبرز المرشحين الذين سيتم الدفع بهم في الانتخابات، الكابتن طارق السيد لاعب نادي الزمالك السابق في دائرة المنيا، والمستشار محمد عامر، وأيمن فتحي، بدائرة الشرابية، ومحمد العريبي بطنطا، واللواء عمار عبد الرازق بدائرة الإسماعيلية، وحسين فايز أبو الوفا عن دائرة قنا، وإبراهيم عثمان بأسيوط، ومحمد البنا بدائرة أوسيم بالجيزة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك