الشرطة تلقي القبض على «بلطجية» بعد تعديهم أمن مترو المعصرة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشرطة تلقي القبض على «بلطجية» بعد تعديهم أمن مترو المعصرة

محمد أبو عوف
نشر في: الإثنين 27 يوليه 2015 - 10:45 م | آخر تحديث: الإثنين 27 يوليه 2015 - 10:45 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بشرطة النقل والموصلات، مساء الاثنين، من إلقاء القبض على عدد من البلطجية بعد محاولتهم تحرير صديقهم من قبضة رجال الأمن بمحطة مترو المعصرة، بعد التحفظ عليه لتجاوزه ماكينة التذاكر عن طريق القفز من أعلاها.

تلقى قسم شرطة أول مترو الأنفاق، من الخدمة الأمنية بمحطة المعصرة، بحدوث مشادة كلامية بين كلا من؛ "سامح. ب"، (42عامًا)، و"ناجي. ك"، فرد أمن بشركة "كوين سيرفيس" لتأمين مترو الأنفاق، وشخصين لقيامهما بالقفز من أعلى ماكينة التذاكر؛ حيث تم التحفظ على أحدهما يدعى "هشام. م"، (17 عامًا، سائق توك توك)، عقب ذلك حضر أحد الأشخاص شهرته "عمرو الأبيض"، مسجل خطر، للتدخل في محاولة منه لتهريب المتحفظ عليه باستخدام أعمال البلطجة؛ حيث تمكنت الخدمات من ضبطه ثم فوجئت الخدمة الأمنية بحضور مجموعة من الأشخاص للمحطة مناصرين للمتحفظ عليهما، وقاموا بإثارة الشغب بداخل المحطة، وإلقاء بعض الزجاجات الفارغة والحجارة على القوات مما دفع أفراد القوة لإطلاق بعض الأعيرة النارية في الهواء للسيطرة على الموقف.

وكلف مدير الإدارة، بانتقال قيادات الإدارة النظامية والبحثية وضباط قسم شرطة أول مترو الأنفاق، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديرية امن القاهرة وضباط قسم شرطة حلوان، حيث تم السيطرة على الموقف وضبط "ياسر. ف"، (42 عامًا)، وشقيقه "علي"، ونتج عن ذلك حدوث تلفيات عبارة عن تهشم عدد 11 نافذة زجاجية بالمحطة، ولم تحدث أي إصابات، ولم يؤثر ذلك على حركة سير قطارات المترو، وتم تحرير المحضر رقم 7/368 أحوال قسم شرطة مترو الأنفاق، وتم إرساله بالمتهمين والأحراز لقسم شرطة حلوان لقيده وعرضه على النيابة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك