«هيئة قناة السويس» تدعو المصريين للمشاركة في حفل الافتتاح بـ«صورهم» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 2:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«هيئة قناة السويس» تدعو المصريين للمشاركة في حفل الافتتاح بـ«صورهم»

«هيئة قناة السويس» تدعو المصريين للمشاركة في حفل الافتتاح بـ«صورهم»
«هيئة قناة السويس» تدعو المصريين للمشاركة في حفل الافتتاح بـ«صورهم»
كتبت- أميرة محمدين
نشر في: الإثنين 27 يوليه 2015 - 1:00 م | آخر تحديث: الإثنين 27 يوليه 2015 - 1:02 م

• هيئة قناة السويس تبتكر فكرة لوضع صور المصريين كخلفية لـ«السيسي» خلال الافتتاح

دعت هيئة قناة السويس المصريين لإرسال صورهم الشخصية إلى موقع الحملة المنظمة لحفل افتتاح قناة السويس الجديدة، لوضعها في ملصقات الاحتفال.

وقال بيان الشركة المنظمة للافتتاح، إن «الفكرة جاءت اعترافا بفضل الدعم الشعبي للمشروع ومحاولة لإظهار أكثر من 90 مليون وجه لجماهير المصريين في افتتاح قناة السويس الجديدة، ووضعها بطريقة الملصقات المتجاورة، لتمثل الخلفية التي سيقف أمامها الرئيس خلال الافتتاح، الذي سيمثل نقطة تحول فارقة في تاريخ مصر الحديث».

وأضاف البيان بأن تمويل المشروع من المصريين وتنفيذه بأياديهم دعما قويا منهم في إتمام المشروع ونجاحه، فكانت فكرة ارسال صورهم يمنحهم فرصة التواجد في حفل الافتتاح، ودعت الشركة المواطنين لإرسال صورهم وأسمائهم على الموقع www.682015.com.

فيما أكد الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس «أن دعم الشعب المصري وإخلاصه أتاح تمويل قناة السويس الجديدة وإتمام العمل في أقل من 12 شهرا، أي قبل عامين مما كان متوقعًا لها»، وأضاف بأن المصريين «أدوا دورهم كاملا في واحد من أكثر المشروعات المرجوة والطموحة للقرن الحالي، فكانوا هم الأبطال المجهولون والجديرين بالإشادة».

وقال مميش إن قناة السويس الجديدة «هدية مصر إلى العالم، مثلما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي دعا الشعب المصري لتمويل حلمه الكبير، ولتكون قناة السويس الجديدة مصرية فكرا وتمويلا وتنفيذا، وبالفعل وفي 6 أيام فقط، جمع الشعب المصري أكثر من 60 مليار جنيها لبدء العمل في المشروع».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك