جميرا للاستثمار العقارى تبدأ طرح وحدات مشروع «جميرا باى رأس الحكمة» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فى حفل خاص أحياه الفنان راغب علامة وبحضور عدد هائل من الشخصيات العامة

جميرا للاستثمار العقارى تبدأ طرح وحدات مشروع «جميرا باى رأس الحكمة»


نشر في: الأربعاء 27 يوليه 2016 - 10:37 ص | آخر تحديث: الأربعاء 27 يوليه 2016 - 10:37 ص

المشروع يدعم النشاط السياحى ويوفر 3500 وحدة سكنية وسط مساحات خضراء واسعة ومناطق مفتوحة
15 مليارا التكلفة الاستثمارية والمشروع يضم 3 مراحل و7 مناطق سكنية متنوعة
شريف حليو: منطقة رأس الحكمة من أكثر المناطق جذبا للاستثمار السياحى فى مصر وقبلة لجذب مزيد من الاستثمارات لدفع عجلة الاقتصاد
أحمد حجاج: الشركة تتطلع من خلال هذا المشروع الارتقاء بالقطاع العقارى السياحى فى مصر وخلق تجربة مميزة وجديدة به
شهدت الاحتفالية التى نظمتها شركة جميرا للاستثمار العقارى بمناسبة بدء طرح مشروعها «جميرا باى رأس الحكمة» بالساحل الشمالى، مشاركة عدد هائل من نجوم الفن والمجتمع ورجال الأعمال والمطورين العقاريين بالإضافة إلى العديد من الشخصيات العامة ورؤساء من البنوك والقيادات التنفيذية ببعض المؤسسات الحكومية، كما أحيا الحفل الفنان راغب علامة.
وقد لاقى مشروع جميرا باى رأس الحكمة إقبالا هائلا من حضور الحفل، وتم الإعلان من شركة جميرا عن عرض حصرى لحضور الحفل بمناسبة الإعلان عن المشروع وذلك بخصم 10% من قيمة الوحدة فى مشروع جميرا باى رأس الحكمة.
وأثناء الحفل، تم تقديم مساهمين وأعضاء مجلس إدارة شركة جميرا للاستثمار العقارى، وتم اختيار السيد الأستاذ محمد ياسين ــ عضو مجلس إدارة شركة جميرا ــ لإلقاء الكلمة الرئيسية بالحفل نيابة عن مجلس الإدارة وذلك إيمانا منهم بتصدر الشباب لمشهد القيادة.
وقد أكد محمد ياسين، عضو مجلس إدارة الشركة على إصرار مجلس إدارة شركة جميرا على الاستثمار فى السوق المصرى وضخ استثمارات جديدة فى مشاريع أخرى جارٍ دراستها حاليا، مشددا على دعم الشركة للاقتصاد المصرى وحق المواطن والمستثمر المصرى فى إيجاد فرص استثمارية مختلفة تحقق طفرة فى القطاع العقارى وذلك بتقديم خدمات وأفكار مختلفة فى المشاريع القادمة، الأمر الذى يجعل الاستثمار العقارى السياحى فى مصر يضاهى مثيله فى الدول الأخرى التى نهجت تلك الإستراتيجية من قبل.
ومن المقرر أن يعمل مشروع جميرا باى رأس الحكمة على تحريك الاستثمار السياحى فى مصر حيث إن منطقة رأس الحكمة أرض جاذبة للمستثمرين والمطورين الراغبين فى تحريك عجلة الاقتصاد المصرى ودفعها للأمام، كما أن القطاع العقارى يتمتع بطلب متزايد فى الوقت الراهن.
وأعلنت شركة «جميرا» للاستثمار العقارى، وشركة «سكن» للتطوير والتنمية والقرى السياحية، قبل ايام عن إطلاق مشروع «جميرا باى رأس الحكمة»، والذى يقع فى قلب خليج رأس الحكمة بالساحل الشمالى.
يُقام المشروع على مساحة تصل لنحو 6 ملايين متر مربع بحجم استثمارات يصل إلى 15 مليار جنيه، فى خطوة هدفها تنشيط القطاع العقارى السياحى فى مصر لتقديم مشروع سياحى وفندقى وترفيهى يتناسب مع حجم المكان.
من جانبه قال شريف حليو، رئيس مجلس إدارة شركة جميرا للاستثمار العقارى، إن مشروع «جميرا باى رأس الحكمة» شراكة قائمة بين شركة جميرا للاستثمار العقارى وشركة سكن للتطوير والتنمية والقرى السياحية بتكلفة استثمارية 15 مليار جنيه.
وسيعمل المشروع على تحريك الاستثمار السياحى فى مصر، حيث تُعد منطقة «رأس الحكمة» أرضا جاذبة للمستثمرين والمطورين الراغبين فى تحريك عجلة الاقتصاد المصرى ودفعها إلى الأمام فى الوقت الحالى.
ومن المقرر ان تبدأ عمليات البناء فى الربع الأخير من 2016، حيث يضم المشروع 3 مراحل و7 مناطق سكنية متنوعة، وستبدأ شركة «جميرا» فى تسليم المرحلة الأولى ــ والتى يبلغ عدد وحداتها 980 وحدة ــ خلال ديسمبر 2019، وتسليم المراحل التالية فى مواعيد يتم تحديدها حسب الجدول الزمنى الذى سيُعلن عنه فى وقت لاحق.
ويوفر مشروع «جميرا باى رأس الحكمة» حسب حليو آلاف من فرص العمل المتنوعة، وسيجذب الاستثمارات لتنمية هذه المنطقة الواعدة وذلك فى إطار توجه الدولة لتنمية منطقة الساحل الشمالى الجديد، وتسليط الضوء على مناطق سياحية جاذبة وواعدة تفتح الباب أمام المستثمرين الجادين، بالإضافة إلى توفير المزيد من فرص العمل فى القطاع العقارى المصرى وتشغيل أكبر عدد من الأيدى العاملة، وذلك حتى يحقق المشروع فائدة لكل من المجتمع المصرى وعملائه.
أحمد حجاج، نائب رئيس مجلس إدارة مشروع جميرا باى وشركة سكن للتطوير والتنمية قال ان المشروع
يوفر 3500 وحدة سكنية وسط مساحات خضراء واسعة ومناطق مفتوحة تمثل نحو 85% من حجم المشروع، كما يوفر مجموعة متنوعة وشاملة من الخدمات والمرافق بما فى ذلك فندق عالمى فاخر 5 نجوم، ومنتزه مارينا، ومول للتسوق، وسوق شعبى، وشاطئ خاص، وحمامات سباحة، ومطاعم، وكافيهات، ونادٍ خاص للأعضاء على الشاطئ.
ويقع المشروع على بعد 15 دقيقة من طريق «الفوكا» الجديد، ويتواجد فى قلب خليج رأس الحكمة والمعروف أيضا بـ«الفوكا»، ويتميز «جميرا باى» بموقعه المباشر على طريق شريانى جديد يربط الساحل الشمالى بالقاهرة، كما أنه على بُعد ساعتين فقط من مدينة 6 أكتوبر وساعتين ونصف الساعة من القاهرة الجديدة.
وأشار حجاج إلى أن المشروع يوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والفندقية التى تناسب جميع الاحتياجات، ويضم المشروع تصاميم معمارية متميزة صُممت بأسلوب عصرى يحقق الرفاهية وذلك بإطلالة حصرية على الشاطئ أو الميناء، ومنازل تطل على واجهة بحرية وشقق فندقية.
وأوضح حجاج أن الشركة تتطلع من هذا المشروع إلى الارتقاء بالقطاع العقارى السياحى فى مصر وخلق تجربة مميزة وجديدة به من خلال مشروع «جميرا باى رأس الحكمة»، مشيرا إلى أن الشراكة الواعدة بين شركة سكن للتطوير وشركة جميرا لن تقتصر على مشروع «جميرا باى رأس الحكمة» بل يتم حاليا إجراء التقييمات والدراسات التى تحقق إضافات حقيقية وإيجابية للعملاء والمجتمع وذلك من خلال تنفيذ مشروعات بمناطق أخرى بالساحل الشمالى والمجتمعات العمرانية الجديدة.

  
 
 
 
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك