فيديو.. وكيل «العلاقات الخارجية بالنواب»: نسعى لتنمية التعاون مع بريطانيا في جميع المجالات - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 9:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. وكيل «العلاقات الخارجية بالنواب»: نسعى لتنمية التعاون مع بريطانيا في جميع المجالات

النائبة داليا يوسف، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب
النائبة داليا يوسف، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب
مارينا نبيل
نشر في: الأربعاء 27 يوليه 2016 - 12:28 ص | آخر تحديث: الأربعاء 27 يوليه 2016 - 12:28 ص
قالت النائبة داليا يوسف، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن زيارة وفد مجلس العموم البريطاني، لمقابلة المجموعة المصرية البريطانية، التي دشنت اليوم، تهدف إلى تنمية التعاون مع بريطانيا في جميع المجالات.

وأضافت «يوسف»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «اليوم في ساعة»، المذاع على فضائية «النهار اليوم»، مساء الثلاثاء، أن اللجنة المصرية البريطاينة مكونة من 17 عضوًا من مختلف لجان مجلس النواب، مثل لجنة التعليم، والسياحة، والصحة.

وأوضحت أن وفد مجلس العموم البريطاني هو جزء من مجموعة الصداقة المصرية البريطانية داخل المجلس، مؤكدة أن البرلمان المصري يسعى لتنمية الداخل من خلال العلاقات الخارجية.

وتابعت: «من الملاحظ خلال فترة تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي أن هناك اهتمام ونجاح كبير في العلاقات الخارجية، ونحاول دعم هذا المجهود من خلال تصرفاتنا كبرلمانيين».

ولفتت إلى زيارة الوفد لمدينة شرم الشيخ لبث رسالة سلام من هناك لدعم السياحة، مضيفة أنه تم تحديد مقابلة للوفد مع يحيى راشد، وزير السياحة.

يُذكر أن وفد من مجلس العموم البريطاني قد وصل إلى القاهرة، أمس الاثنين، لعقد لقاءات مع عدد من المسؤولين المصريين، وعلى رأسهم الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، ووزراء السياحة، والدفاع، والداخلية، والعدل، والتعاون الدولي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك