«الوزراء»: مهتمون بالتعرف على شكاوى المواطنين وحلها - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الوزراء»: مهتمون بالتعرف على شكاوى المواطنين وحلها

أحمد العيسوي
نشر في: الخميس 27 يوليه 2017 - 9:40 م | آخر تحديث: الخميس 27 يوليه 2017 - 9:40 م
قال السفير أشرف سلطان المتحدث الرسمي، باسم مجلس الوزراء، أن الحكومة مهتمة بالتعرف على شكاوى المواطنين والتعامل معها، مضيفًا أن الجنة التي شكلت لبحث شكاوى الشاب ياسين الزغبي، هي لجنة داخلية ستتعامل مع كل الشكاوى وفقًا للجهة المختصة بها.

وأضاف «سلطان»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الخميس، أن اللجنة ستجمع الردود على الشكاوى من الجهات المختصة وعرضها، موضحًا أن بعض الشكاوى تدور حول سوء اخدمات مقدمة للمواطنين.

وأكد أن الحكومة مهتمة بما يرد من الشباب سواء شكاوى أو أفكار للاستفادة منها، مشيرًا إلى طلب اللجنة معلومات من الجهة المعنية بالشكاوى الواردة وجمع معلومات عنها لمعالجتها، مثل التواصل مع المحليات لجمع معلومات عن خدمة الصرف الصحي في منطقة ما، لمعرفة سبب المشكلة وبحث التعامل معها.

وأكد أن الحكومة تبذل جهدًا لتلافي السلبيات، وتطوير الأداء الحكومي والعمل الإداري، لافتًا إلى عمل الحكومة على ميكنة بعض الخدمات حاليًا.

وأوضح أن مركز المعلومات بمجلس الوزراء به رقم مخصص لتلقي شكاوى المواطنين، مضيفًا أن المركز يتواصل مع المسؤولين والوزارات لتتبع شكاوى المواطنين والعمل على حلها.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك