«التعليم» تعلن بدء تقديم أعضاء هيئة التدريس للعمل بالمدارس المصرية اليابانية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التعليم» تعلن بدء تقديم أعضاء هيئة التدريس للعمل بالمدارس المصرية اليابانية

كتبت - نيفين أشرف:
نشر في: الخميس 27 يوليه 2017 - 3:26 م | آخر تحديث: الخميس 27 يوليه 2017 - 3:28 م

التقديم الإثنين المقبل.. ومعلمي الرياضيات واللغة الإنجليزية من المدارس الرسمية للغات فقط
أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التقديم لأعضاء هيئة التدريس الراغبين في العمل بالمدارس المصرية اليابانية (مديري مدارس - وكيل مدارس - معلمين - إخصائيين - إداريين)، اعتبارا من الإثنين المقبل 31 يوليو الجاري وحتى الأربعاء 9 أغسطس المقبل، ويتم التقديم إلكترونيا من خلال «الموقع الرسمي للوزارة».

وقالت الوزارة، في بيان لها اليوم، إن اختيار أعضاء هيئة التدريس يكون عن طريق الندب الداخلي من العاملين بالمديرية التعليمية التي تقع في نطاقها تلك المدارس للعام الدراسي 2017/2018.

ويتاح التقدم لمعلمي رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية المقيدين بالمدارس الرسمية، عدا معلمي الرياضيات واللغة الانجليزية فيتقصر التقدم على معلمي المدارس الرسمية للغات فقط، على ألا يزيد سن المتقدم لوظيفة (مدير ووكيل مدرسة) عن 45 عاما، ووظيفة (معلم وأخصائي وإداري) عن 40 سنة.

وحددت الوزارة الشروط الواجب توافرها في مديري المدارس المصرية اليابانية، وهي أن يكون مصري الجنسية، مقيم بالمحافظة التي تقع بها المدرسة المتقدم لها، ويفضل المقيمون بالمربع السكني للمدرسة وفقا لبطاقة الرقم القومي، حاصل على مؤهل عال تربوي مناسب، غير موقع عليه أي جزاءات خلال العامين الأخيرين، تقرير كفاية بدرجة ممتاز عن آخر عامين، يكون له خبرة في العمل بوزارة التربية والتعليم من 10 إلى 15 سنة ويفضل الأعلى خبرة، القدرة على استخدام الحاسب الآلي وإجادة اللغة الانجليزية، اجتياز المقابلة الشخصية التي تعقد بديوان الوزارة.

وبالنسبة لشروط الواجب توافرها في أعضاء هيئة التدريس: إجادة الحاسب الآلي، واللغة الانجليزية، القدرة على العمل وفق ثقافات مغايرة للثقافة المصرية تشجع على اكتساب مهارات التعاون وغرس روح الفريق، لا يزيد السن عن 40 عاما في أول أكتوبر 2017، ويفضل الأعلى خبرة، تقرير كفاية بدرجة ممتاز عن آخر عامين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك