رئيس البرلمان العربي يثمن جهود «خادم الحرمين» في إلغاء الإجراءات الصهيونية ضد المسجد الأقصى - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس البرلمان العربي يثمن جهود «خادم الحرمين» في إلغاء الإجراءات الصهيونية ضد المسجد الأقصى

رئيس البرلمان العربي مشعل بن فهم السلمي
رئيس البرلمان العربي مشعل بن فهم السلمي
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الخميس 27 يوليه 2017 - 4:36 م | آخر تحديث: الخميس 27 يوليه 2017 - 4:36 م

هنأ رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل السلمي، الشعب الفلسطيني بانتصاره في معركته ضد الظلم والعدوان الصهيوني والمتمثل في نجاح صمود الشعب الفلسطيني في إجبار سلطات الاحتلال على إزالة الإجراءات التي قامت بها مؤخرا في محيط الحرم القدسي الشريف.

وثمن "السلمي"، في بيان اليوم الخميس، عاليا الجهود التي قام بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز خلال الفترة الأخيرة والاتصالات التي قام بها بالعديد من زعماء العالم، خاصة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لتحمل مسؤولياتهم والضغط على دولة الاحتلال لعدم إغلاق المسجد الأقصى في وجه المسلمين وعدم منعهم من أداء فرائضهم وصلاتهم فيه، وإلغاء القيود المفروضة على دخول المسجد وإعادة الوضع إلى ما كانت عليه قبل هذه الإجراءات.

وأكد "السلمي" أن جهود خادم الحرمين الشريفين، تكللت والحمد لله بالنجاح اليوم وبالشكل الذي ساهم في إعادة الوضع إلى ما كان عليه قبل الإجراءات التي اتخذتها سلطة الاحتلال.

وقال السلمي: "خادم الحرمين الشريفين كما عودنا يتقدم الصفوف ويوظف مكانة وعلاقات المملكة العربية السعودية مع كافة دول العالم خدمة لقضايا العرب والمسلمين، وفِي مقدمتها القضية الفلسطينية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك