عمرو يوسف: «المشي وراء مواقع التواصل يجنن.. ولا أريد شهرة كارديشيان» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو يوسف: «المشي وراء مواقع التواصل يجنن.. ولا أريد شهرة كارديشيان»

أحمد العيسوي
نشر في: الخميس 27 يوليه 2017 - 11:11 م | آخر تحديث: الخميس 27 يوليه 2017 - 11:11 م
قال الفنان عمرو يوسف، إنه يحاول الحفاظ على خيط رفيع للغاية يفصل ما بين الحياة الشخصية والعمل الفني، موضحًا أن مواقع التواصل الاجتماعي أدخلت الجمهور في حياة الفنانين.

وأضاف «يوسف»، خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الخميس: «الواحد لو مشي وراء السوشيال ميديا هيتجنن، لما طولت شعري فيه ناس قالت حلو متحلقوش، وناس قالت لأ وحش احلقه، فمش عارف أحلق نصه ولا أعمال إيه».

وأوضح أن الفنان يعمل في مجال يرضي الجمهور ويحوز على إعجابهم وتقبلهم، ويجعلهم يستمتعون بأعماله، إلا أن حياتي الشخصية ملك لي، مضيفًا: «عائلة "كارديشيان" في أمريكا كانت تعمل في برامج الواقع وأصبحت مشهورة للغاية لأنها كعائلة متاحة للجميع طوال الوقت، أنا لا أريد هذا النوع من الشهرة، أنا أريد متابعة عملي ومحبتي».

وأشار إلى أحقية الجمهور في مطالبة الفنان ببذل أقصى جهده لإخراج عمل فني جيد، إلا أنهم لا علاقة لهم بحياتي الشخصية، مستطردًا: «من حقك كمشاهد تطلب أموت نفسي علشان أعمال شغل كويس، لكن حياتي الشخصية دي بتاعتي، أطول شعري، أحلقه، أتجوز، متجوزش، دي حياتي بتاعتي أنا».

ونوه بأنه يحب المدرسة الوسط بين من هم حياتهم الشخصية متاحة للجميع، بين من هم مختفون تمامًا، مشيرًا إلى حبه التواجد على السوشيال ميديا لأن له جمهورًا يحبه، لكنه يختار ما يخرج للجميع من حياته الشخصية وما لا يخرج.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك