فيديو.. «محلب»: «الشعب يحفر أكثر من مليون متر مكعب لقناة السويس الجديدة يوميا» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «محلب»: «الشعب يحفر أكثر من مليون متر مكعب لقناة السويس الجديدة يوميا»

رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب
رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب
كريم البكري
نشر في: الأربعاء 27 أغسطس 2014 - 10:21 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 أغسطس 2014 - 10:21 م

قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إن الشعب تحمّل الكثير، وقرر مساندة الدولة، كما تحمّل القرارات الاقتصادية الأخيرة، وقرر خوض التحدي للنهوض بالدولة.

وأكد «محلب» خلال كلمته على هامش مركز التنمية الشبابية والرياضية بشبرا الخيمة، والتي أذيع جانب منها على فضائية «أون تي في»، الأربعاء، أن الدولة تسير على الطريق الصحيح؛ نظرًا لما تم تحقيقه من إنجازات، آخرها مشروع قناة السويس الجديدة.

وتابع: «الشعب يحفر أكثر من مليون متر مكعب لقناة السويس الجديدة يوميا، مشيرا إلى أن هذا المشروع يعتبر الأكبر على مستوى العالم، ويتم بأيادٍ مصرية، ومجهود مصري، وإدارة مصرية»، حسب قوله.

وعن خطة مشروعات الحكومة، أوضح أن الحكومة تتجه نحو الساحل الشمالي وتطويره، فضلا عن إنشاء طرق على طول 3000 كيلو متر مربع، بالإضافة إلى مشروع «المثلث الذهبي» في الوادي الجديد.

يذكر أن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، افتتحا، اليوم الأربعاء، مركز التنمية الشبابية والرياضية الشاملة بشبرا الخيمة، بحضور عدد من الوزراء ومحافظى القاهرة والجيزة، في إطار سلسلة من تطوير المنشآت التي تخدم شباب مصر.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك