«المصرية للاتصالات» تغير العلامة التجارية لـ«Te Data‎» استعدادا للتحول إلى مشغل اتصالات متكامل - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المصرية للاتصالات» تغير العلامة التجارية لـ«Te Data‎» استعدادا للتحول إلى مشغل اتصالات متكامل

أحمد عواد
نشر في: السبت 27 أغسطس 2016 - 12:19 م | آخر تحديث: السبت 27 أغسطس 2016 - 12:19 م

‎أعلنت المصرية للاتصالات، عن تغيير العلامة التجارية لشركة «تي إي داتا»، أكبر مقدم لخدمات الانترنت في مصر، وذلك في إطار سعي المصرية للاتصالات لتكامل خدماتها المقدمة للعملاء، بما يتواكب مع متطلباتهم والتكنولوجيات التي يعتمدون عليها، في نواحي حياتهم الشخصية والمهنية.

 

وذكرت الشركة - في بيان اليوم - أن تغيير العلامة التجارية يأتي مع اقتراب الحصول على رخصة؛ لتقديم خدمات الجيل الرابع، والاستعداد نحو التحول إلى مشغل اتصالات متكامل، وتحقيق بداية جديدة لخدمات الاتصالات في مصر، والانطلاق يداً بيد مع عملائها لتحقيق تلك البداية.

وصرح العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، المهندس تامر جادالله، بأن العلامة التجارية الموحدة تعكس الاستراتيجية التي تتبناها الشركة والمرتكزة على تلبية احتياجات العملاء وتطلعاتهم، وذلك بما يمكن العملاء من توحيد تجربتهم، والحصول على جميع الخدمات من خلال أي منفذ أو نقاط بيع تحمل العلامة التجارية للمصرية للاتصالات.

وأضاف، أن تصميم العلامة التجارية جاء ليعكس عددا من المفاهيم، وعلى رأسها الثقة والقوة والتكامل بين الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى الحداثة والعصرية والبساطة، وفي نفس الوقت يحتفظ بهوية وأصالة المصرية للاتصالات.

‎كما أكد المهندس أحمد أسامة نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالمصرية للاتصالات، أن العلامة التجارية الجديدة تأتي تأكيدا على عمليات التطوير التي تنشدها المصرية للاتصالات، ومواكبة كل ما هو جديد؛ لخلق تجربة أكثر تميزا لخدمات الاتصالات داخل السوق المصري، خاصة مع اقتراب الحصول على رخصة الجيل الرابع، ووجود مساحة أكبر لتقديم خدمات جديدة ومبتكرة لعملائنا ترسخ قدرتنا على إثراء حياتهم وتلبية تطلعاتهم، ويضمن تفاعلهم وتجاوبهم معنا.

وأشار إلى أن المصرية للاتصالات هي الشريك التكنولوجي الأمثل لعملائها سواء من الأفراد أو الشركات والمؤسسات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك