تأخر فتح 5 لجان في انتخابات «حدائق القبة» بمدد أقصاها 40 دقيقة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 3:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأخر فتح 5 لجان في انتخابات «حدائق القبة» بمدد أقصاها 40 دقيقة

مصطفى عيد
نشر في: السبت 27 أغسطس 2016 - 2:35 م | آخر تحديث: السبت 27 أغسطس 2016 - 2:35 م

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار سري الجمل، رئيس محكمة استئناف القاهرة، عن تأخر فتح 5 لجان فرعية في اليوم الأول للانتخابات التكميلية في دائرة حدائق القبة بمحافظة القاهرة على مقعد النائب المتوفي السيد فراج.

 

وقال المستشار عمر مروان، المتحدث الرسمي باسم اللجنة، إن التأخير حدث بمدد متفاوتة لم تتجاوز في أقصاها 40 دقيقة، مؤكدا أن العمل بات منتظما في جميع اللجان الفرعية بالدائرة ويتخلل يوم الانتخابات ساعة راحة من الثانية والنصف مساء إلى الثالثة والنصف مساء في جميع اللجان.

وأشار مروان إلى أنه بالنسبة لتصويت المصريين بالخارج فإن الحضور ضعيف جدا في اليوم الأول للتصويت، وأنه من المقرر أن يغلق الباب الثاني للتصويت في جميع اللجان على مستوى الجمهورية في السادسة صباح الأحد.

وحدد قانون الدوائر الانتخابية مقعدين فقط لدائرة حدائق القبة بالقاهرة وفاز بهما خالد محمد عبد العزيز محمد شعبان وسيد محمد السيد فراج ولكن بوفاة الأخير يتم إجراء انتخابات تكميلية على مقعده فقط.

وتضم القائمة النهائية للمرشحين الذين سيخوضون منافسات الانتخابات التكميلية في دائرة حدائق القبة 13 مرشحا من بينهم سيدة، والمرشحون هم: حسين السيد محمد جاد (مستقل)، وحشمت سيد فهمي مصطفى (المصريين الأحرار)، وسيد محمد عيد عبد الله (الوفد الجديد)، وفؤاد لواء عبد اللطيف (حماة الوطن)، ورفيق رزق الله جرجس (حراس الثورة)، وإيهاب الشحات عبد الفتاح حامد (مستقبل وطن)، وشهاب محمد شمس الدين (الإصلاح والتنمية).

وضمت القائمة أيضا هشام محمد سليمان (مستقل)، وأحمد صبري محمود (مستقل)، ومحمد سيد أمين ( مستقل)، وعبد الرؤوف كمال على (مستقل)، وأحمد فاروق أمين (مستقل)، وسامية محمد أبو النصر (مستقل). والأخيرة هي السيدة الوحيدة في قائمة المرشحين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك