نبيه: باولو يستحق الانضمام للمنتخب - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نبيه: باولو يستحق الانضمام للمنتخب

عبدالرحمن الهواري
نشر في: السبت 27 أغسطس 2016 - 9:18 م | آخر تحديث: السبت 27 أغسطس 2016 - 9:18 م

 

أكد أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الأول، أن حسام باولو مهاجم سموحة يستحق فرصة الانضمام لقائمة الفريق لخوض المباراتين الوديتين المقبلتين، وذلك لأدائه المميز ولحصوله على لقب هداف الدوري لموسمين متتاليين.

ويلعب المنتخب مع غينيا وجنوب إفريقيا بشكل ودي يومي 30 أغسطس الجاري و6 سبتمبر المقبل، استعدادًا لمواجهة الكونجو بالجولة الأولى لدور المجموعات من تصفيات كأس العالم 2018.

وفي تصريحات لنبيه لبرنامج "الملاعب اليوم" قال: "حسام باولو يؤدي بشكل مميز منذ فترة كبيرة، وهو هداف الدوري في الموسمين الماضيين، والآن الوقت المناسب ليأخذ فرصة الانضمام للمنتخب، ونتمنى له دائماً التوفيق".

وأضاف عن مواجهات المنتخب الودية : "لدينا مباراتين مهمتين أمام غينيا وجنوب إفريقيا، وسيكونا آخر بروفة قبل المباراة الرسمية أمام الكونجو على أرضهم، ونملك الرغبة والعزيمة لتحقيق شئ جيد قبل ضربة بداية تصفيات كأس العالم".

وعن قوام المنتخب قال نبيه: "مجموعة اللاعيبن المنضمين إلى المنتخب هم 90% من القوام الاساسي، من اللاعبين المحليين المميزين والمحترفين الذين كانوا بدايتهم موفقة وجيدة، بجانب أنه منذ فترة لم يكن لدينا هذا الكم من اللاعبين في أندية أوروبية كبيرة".

وتابع: "رمضان صبحي بدأ يشارك مع ستوك سيتي، وأحمد المحمدي انطلاقته مميزة مع هال سيتي، ومحمد النني يخوض مواجهات قوية مع آرسنال، بجانب محمد صلاح أحد اللاعبين الأساسيين مع روما".

وبدأ معسكر المنتخب تحت قيادة هيكتور كوبر المدير الفني أمس الجمعة ببرج العرب، وكان محمد عبدالشافي لاعب أهلي جدة السعودي أول المحترفين المنضم للفريق والذي سيخوض أول مرانه له مساء اليوم السبت.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك