«تنشيط السياحة»: وفد ماليزي يزور مصر سبتمبر المقبل - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تنشيط السياحة»: وفد ماليزي يزور مصر سبتمبر المقبل

السياحة - ارشيفية
السياحة - ارشيفية
أماني أبو النجا
نشر في: السبت 27 أغسطس 2016 - 5:20 م | آخر تحديث: السبت 27 أغسطس 2016 - 5:20 م
قال سامي محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن هناك وفدًا ماليزيًا مكون من ممثلي 19 شركة سياحة سيزور مصر خلال شهر سبتمبر المقبل، في إطار سعي مصر لفتح أسواق جديدة للترويج السياحي.

وأضاف «محمود» هاتفيًا لبرنامج «غرفة الاخبار»، المذاع على فضائية «سي بي سي إكسترا»، السبت، أن مصر تعمل حاليًا على خلق أسواق جديدة لجذب السياح لمصر، من خلال التوجه إلى 32 سوقًا جديدًا مثل الصين والهند وكوريا الجنوبية وماليزيا.

وأوضح أن الوفد الماليزي سيلتقي بممثلي شركات السياحة المصرية، كما سيتفقد الفنادق والمعالم السياحية والأثرية خاصة في مدينتي الأقصر وأسوان ويتعرف على الإجراءات الأمنية في تلك المناطق، مؤكدًا أن السوق الماليزي سيعمل على تنشيط السياحة الثقافية في مصر والتي عانت كثيرًا خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى اعتزام الهيئة إطلاق حملة ترويجية في شهر سبتمبر المقبل في ألمانيا وبولندا وأوكرانيا وبريطانيا، للعمل على جذب السائحين من هذه الدول في أقرب وقت.

وتابع: «هناك أخبار جيدة بأن السياحة الألمانية والروسية ستعود بدءًا من شهر أكتوبر المقبل، وهذا يبشر بوجود موسم سياحي أفضل خلال عام 2017، ولكن على الدولة المصرية التعاقد مع شركة علاقات عامة دولية لتحسين صورة مصر في الخارج والتقليل من نشر الأخبار السلبية عنها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك