فيديو.. مي عمر تكشف سر نجاح «الأسطورة».. وكيف استعدت لدور «شهد» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مي عمر تكشف سر نجاح «الأسطورة».. وكيف استعدت لدور «شهد»

مارينا نبيل
نشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 5:51 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 5:51 ص

قالت الفنانة الشابة مي عمر، إن شعورها بأهمية الدور الذي تؤدية في مسلسل «الأسطورة»، مع الفنان محمد رمضان، فضلًا عن أهمية المسلسل نفسه، جعلها تسعى للحصول على كورسات وتدريبات خاصة بالشخصية.

وأوضحت «عمر»، خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج «صاحبة السعادة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الاثنين، أنها كانت تشعر وكأن هذا هو عملها الفني الأول، متابعة: «المسلسل ساعدني أني أطلع مشاعر كتير، قدرت أطلع كل اللي جوايا وصدقت الشخصية جدًا».

وأكدت أن عامل الخبرة لعب دورًا مميزًا في أدائها، كما أن تصديقها للشخصية جعل وصولها للمشاهدين أسهل، مضيفة «عندما قرأت شخصية شهد، تعجبت منها لأنها ضعيفة ولا تأخذ أي موقف أو رد فعل، وأنا لاأحب مثل هذه الشخصيات».

وأضافت أنها أحبت المشاهد الصعبة بالمسلسل؛ لما تخرجه من مشاعر، تجعل الإنسان يشعر بالراحة، والسعادة؛ لأنه عبر عن مشاعره، مشيرة إلى المشهد الذي جمعها بـ«رمضان»، وهي تطلب منه الطلاق.

وتابعت: «المشهد كان به انفعال مختلف عن طبيعة الشخصية، فهي لم تبك في هذا المشهد، وشعرت أن شهد لا يجب أن تبكي في هذا الموقف، فمن كثرة إعجابي واندماجي بالشخصية كانت تتصرف بحرية».

وكانت مي عمر، شاركت الفنان محمد رمضان، في مسلسل «الأسطورة»، خلال السباق الرمضاني الماضي، وهو من إخراج زوجها محمد سامي، وتأليف محمد أحمد عبد المعطي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك