«تليجراف» تفجر مفاجأة: ألاردايس متورط في فضيحة «رشاوي» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تليجراف» تفجر مفاجأة: ألاردايس متورط في فضيحة «رشاوي»

أحمد غنيم
نشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 12:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 12:09 م

 

فجرت صحيفة "تليجراف" البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشفت عن تورط سام ألاردايس المدير الفني لمنتخب انجلترا في فضيحة تلقى رشاوي مقابل تقديم نصائح هدفها الالتفاف على القواعد التي تنظم انتقال اللاعبين، والخاصة بمنع ملكية طرف ثالث للاعبين، والتي اقرها الاتحاد الإنجليزي في العام 2008.

من جانبها، ذكرت هيئة الإذاعة البريطاينة "بي بي سي" أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم سيفتح تحقيق في مزاعم استغلال مدرب المنتحب الإنجليزي سام ألاردايس لمنصبه في التفاوض للحصول على صفقة بمبلغ 400 ألف جنيه استرليني وتقديم مشورة "للالتفاف" على القواعد التي تنظم انتقال اللاعبين.

ولم يصدر حتى الأن بيان أو تعقيب من قبل سام ألاراديس، غير أن صحيفة "تليجراف" أشارت إلى أنها تمتلك أشرطة مصورة منذ شهر أغسطس الماضي، تؤكد بما لا يدع مجال للشك أن  ألاردايس متورط في قضية فساد خاصة بتلقى رشاوي، حيث أنه ألتقي بأشخاص يدعون أنهم ممثلي شركة من الشرق الأقصى، ويقول لهم فيها إن قوانين ملكية طرف ثالث يمكن التحايل عليها.

وأشارت "بي بي سي" إلى أن هؤلاء الأشخاص الذين ألتقاهم ألاراديس، هم صحيفون يعملون في صحيفة "تليجراف"، وأنهم تنكروا في زي رجال أعمال من أجل كشف قيام ألاردايس، باستغلال وجوده كمدرب للمنتخب الإنجليزي بغرض الحصول على رشاوي.

وقد تتسبب هذه الفضيحة في الاطاحة بسام ألادايس من منصبه كمدرب للمنتخب الانجليزي، والذي يستعد لخوض الجولة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك