فيديو.. إبراهيم عيسى مشيدا باجتماع الحكومة استعدادا لـ«الشتاء»: «عظيم أن تنتبه مبكرا» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. إبراهيم عيسى مشيدا باجتماع الحكومة استعدادا لـ«الشتاء»: «عظيم أن تنتبه مبكرا»

عمرو محمد
نشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 6:38 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 6:38 ص

أشاد الإعلامي إبراهيم عيسى، باجتماع المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، مع وزراء الإسكان، والري، والتنمية المحلية، ومحافظي القاهرة، والإسكندرية، والبحيرة، وكفر الشيخ، ودمياط، وجنوب سيناء؛ استعدادًا لفصل الشتاء، ومواجهة السيول، والأمطار، ولإنشاء غرفة طواريء للربط بين هذه المحافظات.

وأضاف في برنامج «مع إبراهيم عيسى»، المذاع على فضائية «القاهرة والناس»، مساء الاثنين: «أمر عظيم أن تنتبه الحكومة مبكرًا، وإنشائها لغرفة طواريء، وتحسبها لما قد يحدث، هو شيء رائع، وبديع، وجديد».

وتابع حديثه قائلًا: «أتمنى أن يكون هذا الاجتماع مكتملًا، وحقيقيًا، وجادًا، وأن يضم كافة المحافظات التي تشلها الأمطار، خاصة وأن الأمطار تتسبب في مشكلات كثيرة بالمناطق الريفية، وغلق الكباري في القاهرة، في مشهد مزري للعاصمة».

وأكد أن خطوة الحكومة المبكرة هي أمر إيجابي ومحترم، مشيدًا بتنبه الدولة ممثلة في حكومتها لما قد يشهده الشتاء من أزمات، مضيفًا: «أما لو الدنيا غرقت فلهذا حساب آخر لعله سيكون عسيرًا، ولكن على الأقل الدولة تنتبه الآن، وتعقد اجتماعًا لهذا الشأن».

كان المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، قد عقد اجتماعًا الأحد، مع مع وزراء الإسكان، والري، والتنمية المحلية، ومحافظي القاهرة، والإسكندرية، والبحيرة، وكفر الشيخ، ودمياط، وجنوب سيناء؛ لمواجهة تساقط الأمطار والسيول في فصل الشتاء المقبل بالعام الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك