مقتل مسلح أصاب 9 أشخاص بجروح إثر إطلاق نار في هيوستن - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مقتل مسلح أصاب 9 أشخاص بجروح إثر إطلاق نار في هيوستن

ارشيفية
ارشيفية
واشنطن - الفرنسية
نشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 10:10 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 10:10 ص
فتح مسلح يضع شارات نازية النار، أمس الإثنين، في هيوستن وأصاب تسعة أشخاص بجروح قبل أن يقتل في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، حسبما أعلنت السلطات.

وقالت رئيسة شرطة المدينة مارثا مونتالفو، إن مطلق النار محام من منطقة هيوستن، لكن السلطات لم تكشف هويته بانتظار إبلاغ اسرته واستكمال التحقيق.

وروت السلطات وشهود أن المسلح وقف بالقرب من سيارته محتميا وراء شجرة وأطلق النار من بندقية ومسدس دون تمييز على سيارات مارة وعلى عناصر الشرطة القادمين إلى المكان.

وقال خايمي زامورا المصور لشبكة «كاي تي ار كاي» التلفزيونية في هيوستن: "إطلاق النار كان متواصلا، أربع أو خمس أو حتى ست رصاصات معا أحيانًا". وقدر زامورا أن المسلح أطلق بين ثلاثين وخمسين طلقة نارية.

ونشرت القنوات المحلية صورا لعدة سيارات وقد اخترقها الرصاص ولحطام نوافذ.

ونقل ستة من الجرحى التسعة إلى مستشفيات بينما تلقى الثلاثة الآخرون العلاج في مكان الحادث، وأحد الجرحى في حالة حرجة وآخر في حالة خطيرة، وقال ديفيد بيرس المدير الطبي في هيوستن: "لدينا آمال كبيرة بنجاة هؤلاء الناس".

عند حضور عناصر الشرطة، حصل تبادل لإطلاق النار مع المشتبه به من مسافة 23 مترا تقريبا لكن دون إصابة أي من الشرطيين بجروح، بحسب السلطات.

وقال الكابتن دواين ريدي من مركز شرطة هيوستن في مؤتمر صحفي عقد بعد الظهر: "اشتبك عدد كبير من الشرطيين مع المشتبه به الذي كان يطلق النار بشكل عشوائي على المارة".

وتساعد السلطات الفدرالية في التحقيق. وقالت شرطة هيوستن إنها لم تعثر على أي روابط إرهابية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك