سانت كاترين تستعد لاستقبال رئيس الوزراء في احتفالية «ملتقى الأديان» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 3:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سانت كاترين تستعد لاستقبال رئيس الوزراء في احتفالية «ملتقى الأديان»

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
كتبت – رضا الحصري
نشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 12:00 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 12:00 م
قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إنه تم الانتهاء من جميع التجهيزات الخاصة باحتفالية ملتقى الأديان التي ستقام بمدينة سانت كاترين خلال الفترة من 29 سبتمبر وتستمر حتى 1 أكتوبر، تحت شعار «هنا نصلي معًا»، لافتًا إلى أنه تم تشديد الإجراءات الأمنية على جميع مداخل ومخارج المحافظة، وإحكام السيطرة الأمنية على جميع المدقات والدروب الجبلية وتمشيط هذه الأماكن.

وأضاف محافظ جنوب سيناء، أن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، سيحضران الاحتفالية، وسوف يؤدى وزير الأوقاف خطبة الجمعة بمدينة سانت كاترين.

وأشار المحافظ في تصريحات صحفيه له اليوم الثلاثاء، أن وزارة الأوقاف أرسلت قوافل دعوية للمحافظة لتجوب الوديان والمناطق الجبلية؛ لنشر التوعية والتثقيف الديني، وتصحيح المفاهيم الدينية الخاطئة لحماية شباب هذه المناطق من الوقوع فريسة للأفكار المتطرفة.

كما أوضح أن احتفالية ملتقى الأديان ستقام بمسرح وادي الواحة بمدينة سانت كاترين بإقامة مناجاة وأدعية تدعو للسلام والمحبة بين شعوب العالم في هذا الفضاء الوحي المقدس، بمشاركة جمهور من جميع الجنسيات المختلفة، ومعزوفة كونية تؤكد على جوهر الأديان بمختلف اللغات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك