منح مصر جائزة الاتحاد الدولى للكتاب السياحيين لعام 2017 - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منح مصر جائزة الاتحاد الدولى للكتاب السياحيين لعام 2017

مصر
مصر
موسكو - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 10:16 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 10:16 ص
قرر الاتحاد الدولى للكتاب السياحيين فى دورته 58، التي بدأت يوم 21 سبتمبر الجاري بالعاصمة الروسية وتختتم اليوم الثلاثاء، إهداء مصر جائزة الاتحاد لعام 2017 إلى مدينة القاهرة، وهى الجائزة التي يمنحها الاتحاد سنويا لمقصد من المقاصد السياحية الهامة في العالم.

جاء ذلك خلال تصريحات صلاح عطية نائب رئيس الاتحاد الدولى للكتاب السياحيين، مشيرًا إلى أن تلك الجائزة يتم منحها ترويجا للسياحة العالمية، وإلقاء للأضواء على هذا المقصد الذى يعد من المقاصد الهامة فى العالم، وأن الجائزة تسهم بقوة في الترويج للمقصد السياحي المصري، ودعم حركة السياحة إلى مصر بمختلف أنواعها السياحية ومن مختلف الأسواق التى تصدر سياحة إليها.

وأوضح أن الاتحاد الدولى للكتاب قرر عقد دورته التدريبية للعام 2017 في مصر التى تعقد في إطار أكاديمية الاتحاد لتدريب الصحفيين الشبان في مجال الكتابة السياحية المتخصصة، على أن تكون تلك الدورة فى يناير المقبل.

يذكر أن، مصر حققت فى تلك الدورة من اجتماعات الاتحاد الدولى للكتاب السياحيين المركز الأول فى انتخابات مجلس إدارة الاتحاد وأعيد انتخاب الكاتب الصحفى نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية صلاح عطية فى منصب نائب رئيس الاتحاد للمرة الثالثة على التوالى.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك