مصور الفيفا : سعيد بوجودي في الأهلى وأعرف الكثير عن الكرة المصرية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصور الفيفا : سعيد بوجودي في الأهلى وأعرف الكثير عن الكرة المصرية

علي البحيري
نشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 6:07 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 6:07 م

ابدي الهولندي جاسبر فابر مصور جمعية اللاعبين المحترفين التابعة للفيفا (FIFPRO) سعادته بوجوده في مصر وزيارته للنادي الأهلي مؤخرا ، مؤكدا انه اكبر نادي فى افريقيا ويعد متحف للبطولات والكؤوس

وعن مجيئه للقاهرة ورحلته العملية هذا الموسم قال جاسبر: مهمتي هي تصوير عدة فيديوهات للاعبين الذين يقومون بالتصويت لاختيار افضل 11 لاعب في العالم عن عام 2016 مؤكدا ان جمعية اللاعبين المحترفين في العالم ” لديها مشروع يهدف الى تعريف العالم بأن اللاعب الذي يقوم بالتصويت له شعبية وأهمية كبيرة ولا تقل عن اهمية وشعبية الفائزين بالجائزة..

وأوضح أنه يعرف الكرة المصرية بشكل جيد من خلال بعض اللاعبين المصريين الذين احترفوا في الدوري الهولندي من بينهم حسام ميدو مع أياكس وحسام غالي وشريف إكرامي مع فينوورد وجميعهم ترك انطباعا جيدا بدليل أنه يتذكرهم حتي هذا اليوم.

وعن مواطنه الهولندي مارتن يول المدير الفنى السابق للأهلي قال فابر: تابعت تجربة مارتن يول مع الأهلي .. فهو مدرب كبير وناجح وأعتقد انه حاول ان يقدم كل ما لديه.. موضحا ان المشكلة التي واجهت يول هي اختلاف فهم الحماس خاصة وان البعض يسئ فهمه ويعتبره عنف او غضب.. ربما هذا ما أثر على قرار يول بالرحيل لأنه اساء فهم حماس الجماهير وحزنها لخسارة بطولة او اثنتين .. وأري أن هذا أمر طبيعي لأنه مدرب هولندي ويعمل لأول مرة في مصر لذا لم يدرك اختلاف طبيعة الجمهور جيدا.

وفي ختام زيارته قال الهولندي جاسبر فابر: أشكر النادي الأهلي ومسئوليه ولاعبيه على حسن الاستقبال والتعاون في اداء عملي بالصورة التي تكفل له النجاح.. مبديا سعادته واعتزازه بوجوده فى الأهلى الذى وضفه بالكيان الكبير متمنيا التوفيق للمارد الاحمر فيما هو قادم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك