حملة «ترامب»: 97 مليون أمريكي سيشاهدون مناظرة الانتخابات الرئاسية المرتقبة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملة «ترامب»: 97 مليون أمريكي سيشاهدون مناظرة الانتخابات الرئاسية المرتقبة

ترامب
ترامب
عمرو محمد
نشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 12:10 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 12:10 ص
قال وليد فارس، مستشار العلاقات الخارجية بحملة المرشح الجمهوري بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، دونالد ترامب، إن المناظرة الرئاسية المرتقبة بين «ترامب»، والمرشحة الديمقراطية، هيلاري كلينتون، سيشاهدها نحو 97 مليون مواطن أمريكي، مؤكدًا أنها واحدة من أهم المناظرات في تاريخ الانتخابات الرئاسية.

وأضاف «فارس»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «السادة المحترمون»، المذاع على فضائية «أون تي في»، مساء الاثنين، أن الاهتمام الكبير بالمناظرة الرئاسية بين «ترامب»، و«كلينتون»، سببه هو محاولة اجتذاب الناخبين المترددين، وغير الناخبين الذين يهتمون بالأمور الترفيهية بشكل أكبر من السياسة.

وأكد أن وسائل الإعلام الأمريكية تلعب دورًا هامًا في الصعود بأحد مرشحي الانتخابات الرئاسية على حساب الآخر منذ نهاية الحرب الباردة وحتى الآن، موضحًا أن الكتلة المشاهدة للمناظرة الرئاسية بين «ترامب»، و«كلينتون» هي أكبر كتلة في تاريخ أمريكا وربما العالم؛ بسبب التطور التكنولوجي، ومواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المقرر أن تعقد المناظرة الرئاسية بين مرشحي الانتخابات الرئاسية الأمريكية، الجمهوري، دونالد ترامب، والديمقراطية، هيلاري كلينتون، في تمام الثالثة فجر الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك