وزير الرياضة : الرئاسة ستكرم أبطال باراليمبياد ريو دى جانيرو - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الرياضة : الرئاسة ستكرم أبطال باراليمبياد ريو دى جانيرو

محمد نور
نشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 2:08 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 2:08 م

 

كشف خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة أن مكتب رئاسة الجمهورية طلب منه أسماء أبطال البارالمبية المتوجون بالميداليات المتنوعة في دورة الألعاب البارالمبية بريو دي جانيرو البرازيلية .

وأضاف عبد العزيز أنه لايعلم، ان كان التكريم سيشمل كل البعثة التى شاركت في الدورة أم سيكون قاصراً لأصحاب الميداليات فقط وأن هذا الأمر متروك لرئاسة الجمهورية.

كانت توجت البعثة المصرية التي شاركت في دورة الألعاب البارالمبية الاخيرة في ريو دي جانيرو بـ12 ميدالية متنوعة.

وقال عبد العزيز أنه يحترم ويقدر كافة الانتقادات التي وجهت للوزارة لعدم استقبالها البعثة بالمطار مؤكداً أن الوزارة كان لديها قرار سابق منذ 13 شهرا بعدم استقبال البعثات في المطار لعدة أمور أبرزها أن كل أسبوع كانت الوزارة ستكون مجبرة لإستقبال أي بعثة حققت إنجاز وهو أمر صعب وإذا إستقبل بعثة وأخري لا ستتسبب حدوث أزمات مع الإتحادات.

وأكد وزير الرياضة أن هناك إحتفال كبير من القيادة السياسية للابطال اللذين شاركو بدورة الألعاب الأوليمبية والباراليمبية يتم تجهيزه خلال الأيام القادمة وسيتم بعدها التكريم من وزارة الرياضة مؤكداً أنه يجب التكريم أولاً من القيادات السياسية موضحًا أنه ما زال عند وعده بمساواة أبطال البارالمبية بالأصحاء.

وعن المكافآت أكد عبد العزيز أن جميع الشيكات والمكافآت جاهزة ولكن الوزارة تنتظر فقط بعض الأوراق والموافقات من الإتحادات الدولية والأوليمبية الدولية والمصرية مشدداً أن قبل نهاية الأسبوع القادم سيكون جميع الأبطال قد إستلموا مكافآتهم .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك