ريم مصطفى: كنت بدعي أمثل مع عادل إمام.. والوقوف أمامه «رهبة» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 1:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريم مصطفى: كنت بدعي أمثل مع عادل إمام.. والوقوف أمامه «رهبة»

ريم مصطفى
ريم مصطفى
مارينا نبيل
نشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 7:52 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 7:52 ص

كشفت الفنانة الشابة ريم مصطفى، عن سبب اشتراكها في أكثر من عمل فني بالموسم الرمضاني الماضي، على الرغم من رفضها لتلك الفكرة، كي يكون تركيزها منصب على عمل واحد.

وأوضحت «مصطفى»، خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج «صاحبة السعادة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الاثنين، أنها تعاقدت في البداية مع مسلسل «الأسطورة»، وبعده مسلسل «الطبال»، لاختلاف الشخصية، وعندما عُرض عليها الاشتراك في مسلسل «مأمون وشركاه»، لم تستطع الرفض.

وتابعت: «كنت بدعي دائمًا أن أمثل مع الفنان عادل إمام، فعندما جاءت الفرصة لا يمكن الرفض، كما أن الدور جذبني لكونه لفتاة منتقبة، ما يعني اعتماده على الأداء الفني فقط، ولا علاقة له بالشكل الخارجي».

وأضافت أنها كانت في غاية التوتر والرعب، أثناء أدائها لأولى مشاهدها مع عادل إمام، لما له من رهبة كبيرة كفنان، مؤكدة أنها سعت للتنويع بين أدوارها التي قدمتها من خلال تغيير نغمة الصوت، والشكل الذي تظهر به الشخصية.

وعن تجربتها في مسلسل «هبة رجل الغراب»، قالت إنها كانت واثقة في نجاح المسلسل، مضيفة «كنت مكسوفة جدًا، وقت ما اتعرض المسلسل، ومشفتهوش خالص، غير بعد ما سمعت ردود الفعل من الجمهور، وسعيدة بنجاحه».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك