«نهاوند سري» ردا على منتقدي حديث الرئيس في «غيط العنب»: «البعض استخف بذلك الإنجاز.. وفرحة من سينتقلون إليها لا تُوصَف» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«نهاوند سري» ردا على منتقدي حديث الرئيس في «غيط العنب»: «البعض استخف بذلك الإنجاز.. وفرحة من سينتقلون إليها لا تُوصَف»

الإعلامية نهاوند سري
الإعلامية نهاوند سري

نشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 1:11 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 1:11 م
استنكرت الإعلامية نهاوند سري، انتقادات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، لكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح مشروع «غيط العنب» بالإسكندرية، واعتبرته "كلام غير لائق وليس له أي مغزى، إلا التقليل من قيمة المشروع العظيم الذي افتتحه الرئيس".

وقالت "سري"، خلال تقديمها برنامج «صباح أون»، على فضائية «on TV»، إن منطقة «غيط العنب» من أفقر المناطق بالإسكندرية، والمشروع الذي افتتحه الرئيس بالأمس تكلف نصف مليار جنيه تكلف به رجال الأعمال بالمحافظة، ووفرت له المحافظة 13 فدانًا لإقامة مجمع سكني يضم 17 عمارة بمجمل 1632 وحدة سكنية، وتخصيص وحدات للأعمال الخيرية، منها دور للأيتام، وحضانة لذوي الاحتياجات الخاصة، فضلًا عن الأسواق والمستشفى وغيرها.

وأضافت مُذيعة «on TV»، أن "البعض استخف بذلك الإنجاز وعلق على أمور لا تُقَدِم ولا تُؤَخِر دول"، واعتبرته "نقدًا هدامًا"، مشيرة إلى أن حرية التعبير مكفولة للجميع، ولكن في صميم الموضوع والمشروعات والسياسات، وليس باقتطاع الحديث واصطياد الكلمات للاسفاف بها.

وتابعت: "فرحة المصريين اللي هينتقلوا من مناطق أقل من العشوائيات والحياة اللا آدمية واللا إنسانية، لا توصف، واهتمام الدولة بالمشروعات السكنية وتقليل مخاطر العشوائيات أمر في غاية الأهمية ولا يجب التقليل منه".




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك