فيديو.. متحدث «الداخلية» يرد اعتبار «ضابط مرور الإسكندرية» بعد سخرية مواقع التواصل - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 6:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. متحدث «الداخلية» يرد اعتبار «ضابط مرور الإسكندرية» بعد سخرية مواقع التواصل

المقدم مصطفى خاطر
المقدم مصطفى خاطر
نور رشوان
نشر في: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 1:09 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 1:09 ص

توجه اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية لشؤون العلاقات العامة والإعلام، بالتحية والتقدير للمقدم مصطفى مختار خاطر، الضابط بإدارة المرور بالإسكندرية؛ وذلك بعد سخرية البعض منه بسبب وزنه الزائد.

وقال «عبد الكريم» في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يعرض على فضائية «العاصمة»، مساء الاثنين، إن «المقدم مصطفى من الضباط المحترمين، والمشهود لهم بالكفاءة في العمل، ويتمتع باحترام وتقدير المواطنين بالإسكندرية؛ نظرًا لحرصه على تأدية عمله بإخلاص».

وأضاف أن «هذا الإخلاص ظهر بصورة واضحة أثناء وقوفه بالشارع في ظل الظروف المناخية الصعبة التي شهدتها محافظة الإسكندرية، وعدم تركه لمكان عمله».

وتابع «وفيما يتعلق بانتقاد البعض لوزنه الزائد، أريد أن أوضح أنه كان رجلًا رياضيًا، ومن المعروف أنه عندما يتوقف أي إنسان عن ممارسة الرياضة، تحدث زيادة بوزنه».

جدير بالذكر أن عددا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، قد سخروا من صورة تم تداولها للمقدم مصطفى مختار خاطر، الضابط بإدارة المرور بمحافظة الإسكندرية، خلال تأدية عمله بإحدى الشوارع التي غرقت بالمياه؛ بسبب حالة الطقس السيء التي شهدتها محافظة الإسكندرية، أمس الأحد.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك