تامر أمين عن مؤتمر الشباب: «الكرة الآن في ملعب الدولة» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر أمين عن مؤتمر الشباب: «الكرة الآن في ملعب الدولة»

الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين
عمرو محمد
نشر في: الخميس 27 أكتوبر 2016 - 8:22 م | آخر تحديث: الخميس 27 أكتوبر 2016 - 8:22 م
وجه الإعلامي تامر أمين، رسالة إلى الدولة المصرية ممثلة في الحكومة بالتزامن مع قرب نهاية اليوم الثالث من المؤتمر الأول للشباب بشرم الشيخ، الخميس، قائلًا: "هذا المؤتمر فرصة ذهبية للدولة بالكامل بداية من الرئيس وحتى أصغر فرد في الحكومة يجب أن تستثمر لكي تعطيينا دفعة للأمام".

وقال «أمين»، في برنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، مساء الخميس: «الشباب حاجة تفرح، والغالبية العظمي منهم هم ثروة مصر الحقيقية، فخلال مشاركتي في فعاليات المؤتمر قابلت 3 آلاف شاب، وشعرت كأنهم مثل النمور بطموحاتهم وآمالهم»، مؤكدًا أن هؤلاء الشباب يستحقون أن يتولوا مناصب الدولة القيادية مستقبلًا.

وأضاف: «في رأيي ما حدث في المؤتمر هو فرصة للدولة المصرية وليس للشباب، فالمؤتمر انتهى والشباب راجعين بيوتهم، لكن الكرة الآن في ملعب الدولة، وتستطيع أن تفعل الكثير مثل دراسة مقترحات الشباب ووضعها محل التطوير والتنفيذ، ولا يتحول لمجرد موسم سنوي في نوفمبر بأن نتحدث ونناقش وبعدها نقول لبعضنا البعض شكرًا».

وانطلق أمس الأول الثلاثاء، المؤتمر الوطني الأول للشباب، تحت رعاية الرئيس السيسي، في مدينة شرم الشيخ، بحضور 3000 شاب من مختلف الانتماءات؛ من أجل جمع الشباب بصناع القرار والخروج بتوصيات للتنفيذ.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك