في مدينة نصر.. طالب يقتل والده لرفضه دفع الرسوم الدراسية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في مدينة نصر.. طالب يقتل والده لرفضه دفع الرسوم الدراسية

ارشيفية
ارشيفية
كتب- عاطف محمود
نشر في: الخميس 27 أكتوبر 2016 - 2:24 م | آخر تحديث: الخميس 27 أكتوبر 2016 - 2:24 م

أنهى طالب حياة والده بعد مشادة كلامية نشبت بينهما لرفضه دفع 4 آلاف جنيه لسداد الرسوم الدراسية بمدينة نصر، وتم القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان مأمور قسم شرطة مدينه نصر أول تلقى بلاغا من ع. ج، 23 عاما، طالب بمعهد اللغات والترجمة، مقيم بزهراء مدينة نصر أنه أثناء توجهه لزيارة والده ج. م، 59 عاما، مهندس زراعي وبصحبته صديقيه، قام بالطرق على الباب إلا أن والده لم يرد عليه، فارتاب في الأمر واستعان بنجار لفتح الباب، حيث عثر على جثة والده في وضع السجود على سجادة الصلاة بغرفة النوم، فقاموا بوضعه أعلى السرير واستدعاء مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي عليه، تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن، إلا أن مفتش الصحة ارتاب في الوفاة جنائيا لوجود كدمة أسفل العين اليسرى ورفض التصريح بالدفن.

فور انتقال قوة أمنية عثر على جثة المجني عليه أعلى سرير غرفة النوم يرتدي ملابسه كاملة بها إصابة عبارة عن كدمة أسفل العين اليسرى، وتبين سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها وكشف تقرير الصفة التشريحية وجود كدمة بمؤخرة الرأس أدت إلى نزيف داخلي بالمخ، ما أدى إلى وفاة المجني عليه.

وكشفت تحريات المباحث عن وجود خلافات عائلية بين المجني عليه وأسرته، وأنه يقيم بمفرده عقب انفصاله عن زوجته وانتقالها وأبنائها للإقامة بمحل إقامة آخر، كما أشارت التحريات إلى عدم قيام المجني عليه بالإنفاق على أسرته وأنه دائم التشهير بزوجته وأن وراء ارتكاب الواقعة هو نجله "المبلغ".

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطه وبمواجهته وتضييق الخناق عليه، اعترف بارتكاب الواقعة وقرر بسابقة تردده على شقة والده لمطالبته بدفع مبلغ مالي 1000 جنيه من أصل 4000 جنيه، كان قد اتفقا فيما بينهما على سدادهما كمصاريف دراسته بالمعهد، إلا أن والده رفض تسليمه المبلغ فحدثت بينهما مشادة كلامية وتدافع بالأيدي.

وأضاف المتهم في اعترافاته بمحضر الشرطة أنه عاد مرة أخرى لوالده للمطالبة بالمبلغ المالي وعند رفضه حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، قام خلالها بالتعدي على المجنى عليه ما أدى إلى فقدانه الاتزان وعدم قدرته على النطق فتركه في حالة إعياء وفر هاربا وتوجه صحبة صديقيه مدعيا زيارة والده للاطمئنان عليه والإدعاء بوفاته نتيجة أمراض الشيخوخة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك