وزير الداخلية: المساندة الشعبية لجهود الشرطة ليست كافية خاصة من الشباب - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 7:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الداخلية: المساندة الشعبية لجهود الشرطة ليست كافية خاصة من الشباب

مؤتمر الشباب بشرم الشيخ
مؤتمر الشباب بشرم الشيخ
نور رشوان
نشر في: الخميس 27 أكتوبر 2016 - 11:36 ص | آخر تحديث: الخميس 27 أكتوبر 2016 - 11:37 ص

قال اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، إن "تناول شباب نموذج محاكاة الدولة المصرية لملف الأمن لم يضع الأمور في حجمها الحقيقي".

وأوضح «عبد الغفار» في كلمته خلال جلسة نقاشية بعنوان «نموذج محاكاة الدولة المصرية» خلال المؤتمر الوطني الأول للشباب، صباح اليوم الخميس، أن "مصر تتعرض لمخطط إرهابي ضخم جدًا، وهذا المخطط مرتبط بمحولات كبيرة لهز استقرار الدولة"، مشيرًا إلى ما وصفه بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الإمن لإحباط هذا المخطط.

وأضاف: "حجم المساندة الشعبية لجهود الشرطة للأسف ليست كافية وخاصة من جانب الشباب، الذي يجب أن يكون له دور كبير في هذا المجال"، مشيرًا إلى سقوط 850 شهيدًا من الشرطة، و20 ألف مصاب، منذ عام 2011 وحتى الآن.

وانطلق أمس الأول الثلاثاء، المؤتمر الوطني الأول للشباب، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مدينة شرم الشيخ، بحضور 3000 شاب من مختلف الانتماءات؛ من أجل جمع الشباب بصناع القرار والخروج بتوصيات للتنفيذ.

ويحضر المؤتمر الممتد حتى مساء اليوم، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، والعديد من الوزراء وكبار رجال الدولة، ويشمل 17 جلسة نقاش عامة بين المسؤولين والشباب، و8 ورش عمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك