فيديو.. ياسر القاضي: 80% من العاملين بقطاع الاتصالات شباب - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. ياسر القاضي: 80% من العاملين بقطاع الاتصالات شباب

المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
نور رشوان
نشر في: الخميس 27 أكتوبر 2016 - 2:59 م | آخر تحديث: الخميس 27 أكتوبر 2016 - 3:03 م

أشاد المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالمؤتمر الوطني الأول للشباب المنعقد الآن بمدينة شرم الشيخ، قائلًا: "المؤتمر مهم جدًا، وهناك تفاعلًا كبيرًا بين الشباب والدولة ومجلس النواب".

وقال «القاضي» في تصريحات أدلى بها لفضائية «سي بي سي إكسترا»، على هامش مشاركته بمؤتمر الشباب، اليوم الخميس، إن "الشباب المشاركين بالمؤتمر قدموا أفكارًا رائعة، وأتوقع أن يقودوا الدولة في المرحلة المقبلة".

وأضاف: "قطاع الاتصالات شاب، وهو ما سهل مهمتنا خلال المؤتمر، فـ80% من العاملين بالقطاع من الشباب"، موضحًا: "قمنا خلال المؤتمر بتنظيم عدد من ورش العمل عن تكنولوجيا المعلومات ودورها في محاربة الفساد، وإنشاء قواعد بيانات لاتخاذ قرارات سليمة، وإنشاء شبكات حماية اجتماعية؛ للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه".

وانطلق أمس الأول الثلاثاء، المؤتمر الوطني الأول للشباب، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مدينة شرم الشيخ، بحضور 3000 شاب من مختلف الانتماءات؛ من أجل جمع الشباب بصناع القرار والخروج بتوصيات للتنفيذ.

ويحضر المؤتمر الممتد حتى مساء اليوم، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، والعديد من الوزراء وكبار رجال الدولة، ويشمل 17 جلسة نقاش عامة بين المسؤولين والشباب، و8 ورش عمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك