بالفيديو.. وزير التخطيط: جيلي لم يتخيل جلوس الشباب بجانب الرئيس - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. وزير التخطيط: جيلي لم يتخيل جلوس الشباب بجانب الرئيس

اشرف العربي - وزير التخطيط
اشرف العربي - وزير التخطيط
نور رشوان
نشر في: الخميس 27 أكتوبر 2016 - 5:01 م | آخر تحديث: الخميس 27 أكتوبر 2016 - 5:01 م
أعرب الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط، عن سعادته بجم المشاركة الكبير بالمؤتمر الوطني الأول للشباب، المنعقد بمدينة شرم الشيخ.

وقال «العربي»، في تصريحات لفضائية «أون تي في لايف»، على هامش مشاركته بالمؤتمر الوطني الأول للشباب، مساء الخميس، إن هذا المؤتمر سيكون بمثابة نقطة تحول هامة، كنا في حاجة إليها، في علاقة الشباب وتفاعلهم الإيجابي مع الدولة في مختلف نواحي الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وأضاف: "المؤتمر تضمن رسائل إيجابية عديدة، منها على سبيل المثال وجود الشباب في الصفوف الأمامية، فجيلي والأجيال التي سبقتني لم تتخيل يومًا أن يجلس الشباب جنبًا إلى جنب مع رئيس الجمهورية".

وأوضح: "كان من المهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي نمر بها أن تطرح الحكومة رؤيتها وبرامجها؛ لمواجهة التحديات، وتسمح للشباب بطرح أفكارهم، والمشاركة في تصحيح المسار".

وتابع حديثه قائلًا: "الشباب هم الثروة الحقيقية، ويملكون كل المقومات التي تؤهلهم للنهوض بالبلد، ولا ينقصهم سوى المزيد من الخبرة والتأهيل والتدريب، وهذا هو الهدف الرئيسي من المؤتمر".

وانطلق الثلاثاء، المؤتمر الوطني الأول للشباب، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي في مدينة شرم الشيخ، بحضور 3000 شاب من مختلف الانتماءات؛ من أجل جمع الشباب بصناع القرار والخروج بتوصيات للتنفيذ.

ويحضر المؤتمر الممتد حتى مساء اليوم، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والعديد من الوزراء وكبار رجال الدولة، ويشمل 17 جلسة نقاش عامة بين المسؤولين والشباب، و8 ورش عمل.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك