السيسي عن مؤتمر الشباب: أفضل أيام مرت على مصر منذ سنوات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيسي عن مؤتمر الشباب: أفضل أيام مرت على مصر منذ سنوات

السيسى
السيسى
عمرو محمد
نشر في: الخميس 27 أكتوبر 2016 - 9:38 م | آخر تحديث: الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 3:16 ص
أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن فخره بشباب مصر الواعد، قائلًا: «الثلاثة أيام الماضية كانوا في تقديري من أفضل الأيام التي مرت على مصر منذ سنوات».

وأضاف «السيسي»، خلال كلمته بالجلسة الختامية لفاعليات المؤتمر الوطني الأول للشباب، بشرم الشيخ، مساء الخميس، أن «الصورة الجميلة اللي خرجت عن مصر ستجعل العالم يغير وجهة نظره تجاهها، ويجعلنا نهتم ببلدنا بشكل أكبر»، مشيرًا إلى شعوره بالسعادة والأمل لوقوفه وسط أبناء مصر وبناتها من الشباب، ومحادثته لهم، واستماعه لرؤيتهم، وأفكارهم، وتصوراتهم لمستقبل البلاد.

وأكد أن : «شباب مصر كانوا على قدر المسؤولية، وجاؤا إلى هذا الملتقي حاملين سلاح العلم والحداثة، ورافعين راية التحدي؛ ليحققوا الهدف المنشود في الحفاظ على بقاء الدولة المصرية وإعادة بنائها لتكوين دولة مدينة حديثة وديمقراطية.

وأوضح أن مصر قادرة على التطور والنمو بسواعد أبنائها من الشباب، مضيفًا: «لقد كانت فاعليات وأحداث المؤتمر فرصة عظيمة لتبادل وجهات النظر والاستماع للرأي والرأي الآخر دون إقصاء، أو تخوين، فالتجربة الناجحة تثبت أن الشباب قادر على اتخاذ المسار الديموقراطي والتعبير عن آماله».

وتابع: «شباب مصر هم الأكثر شفافية وحماسة، وطالما وجدوا فرصة التأهيل، والتدريب، والتوعية يصبحوا قادرين على تخطي الصعاب ومواجهة التحديات؛ لإعلاء كلمة وطنهم».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك