تعاون بين «الإنتاج الحربي» وشركة ايطالية لتصنيع ماكينات التحكم الرقمي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعاون بين «الإنتاج الحربي» وشركة ايطالية لتصنيع ماكينات التحكم الرقمي

احمد حجاج
نشر في: الجمعة 27 أكتوبر 2017 - 11:58 ص | آخر تحديث: الجمعة 27 أكتوبر 2017 - 12:06 م

وقعت الهيئة القومية للإنتاج الحربي وشركة مونزيسي الإيطالية مذكرة تفاهم في مجال تصنيع ماكينات التحكم الرقمي وذلك بديوان عام الوزارة.

وقال الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى- خلال مشاركته فى مراسم توقيع مذكرة التفاهم - إن الهدف من مذكرة التفاهم هو عقد شراكة لإقامة مصنع لتصنيع معدات الطحن عالية الدقة بإستخدام ماكينات التحكم الرقمي بما يخلق مناخا صناعيا يعتمد على التكنولوجيا الحديثة في التصنيع ويسمح بتصدير مكونات ماكينات منتجة بتكنولوجيا عالية المستوى للشركات الإيطالية والأوروبية العاملة في الهندسة المرتبطة بماكينات التحكم الرقمي.

واضاف "العصار" أنه بموجب مذكرة التفاهم سيتم توفير مقر للشركة الجديدة من خلال الهيئة القومية للإنتاج الحربي.. وشدد على أهمية البدء الفوري في إتخاذ خطوات تنفيذية جادة لتفعيل التعاون وبدء الشراكة مع الشركة الإيطالية لدعم قطاع الصناعة في مصر خاصةً في ظل توجه الدولة نحو تنفيذ مشروعات تنموية وصناعية للشباب المصري تتطلب توفير العديد من المعدات ومن ضمنها ماكينات التحكم الرقمي.

من جانبه أكد ريكاردو بسينا مدير عام شركة مونزيسي الإيطالية سعادته بهذا التعاون المشترك..وقال أن الإنتاج الحربي يمتلك إمكانيات تكنولوجية وتصنيعية وبشرية هائلة،

وأوضح أنه بموجب المذكرة الموقعة بين الجانبين ستقوم شركة مونزيسي - التي تعد أحد أهم مصنعي معدات الطحن عالية الدقة - بتسخير كافة إمكانياتها في خدمة الشركة الجديدة وتوفير تكنولوجيا الإنتاج الخاصة بشركة مونزيسي لصالح الشركة الجديدة، بالإضافة إلى تقديم التدريب الفني للعمالة المصرية في هذه الشركة بمقر الشركة الأم بإيطاليا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك