«الأوقاف»: الإخوان والجبهة السلفية مخادعون لله - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصدر بوزارة الأوقاف: عدم ترك المساجد لأنصار الجماعة.. وفتح المساجد للصلاة فقط

«الأوقاف»: الإخوان والجبهة السلفية مخادعون لله

وزارة الأوقاف _ ارشيفية
وزارة الأوقاف _ ارشيفية
كتب ــ محمد عنتر:
نشر في: الخميس 27 نوفمبر 2014 - 7:02 م | آخر تحديث: الخميس 27 نوفمبر 2014 - 7:44 م

قال رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، الشيخ محمد عبدالرازق، إن جماعة الإخوان، والجبهة السلفية، «يسيرون على منهج الخوارج ومصرون عليه، سواء فى دعوتهم الخبيثة إلى رفع المصاحف، أم فى دفعهم للشباب إلى التهلكة عن طريق الأعمال الإرهابية الإجرامية».

وأضاف عبدالرازق، أن الدعوة إلى رفع المصاحف كما بيّن الأزهر الشريف، ودار الإفتاء، دعوة آثمة، وأن الدعوة إلى الاعتصام بالمساجد هى استخفاف بحرمة بيوت الله يأثم الداعى إليها والمشارك فيها، وأن الدعوة إلى الشهادة فى هذه المظاهرات هى دعوة إلى التهلكة ومخادعة بالدين وتجارة به.

وتابع: «ينبغى أن ندرك أن كل ذلك يتم لصالح قوى صهيونية واستعمارية تستخدم بعض العملاء والمأجورين لضرب أمن الوطن واستقراره، وتفتيت وتمزيق أمتنا العربية، والاستيلاء على نفطها وخيراتها ومقدراتها».

ومن جانبه، قال مصدر مطلع بوزارة الأوقاف، إن الوزارة أصدرت تعليمات للعاملين فى المساجد على مستوى الجمهورية بمواصلة العمل طوال ساعات، اليوم، وغدا ، وعدم ترك المساجد لأنصار الإخوان والجبهة، حتى لا يستغلوها فى الدعوة لفعليات 28 نوفمبر، وحتى لا يسيطر هؤلاء على مساجد الوزارة.

وأشار المصدر إلى أن الأوقاف وضعت خطة محكمة للسيطرة على المساجد الكبرى بالقاهرة والإسكندرية خلال فاعليات اليوم، وستقوم بغلق تلك المساجد عقب انتهاء خطبة الجمعة ولن يتم فتحها إلا للصلاة فقط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك