مدير أمن جنوب سيناء يتوعد بالرد على المخربين غدًا - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير أمن جنوب سيناء يتوعد بالرد على المخربين غدًا

جنوب سيناء- حمادة الشوادفي
نشر في: الخميس 27 نوفمبر 2014 - 7:03 م | آخر تحديث: الخميس 27 نوفمبر 2014 - 7:03 م

قال اللواء حاتم أمين مدير أمن جنوب سيناء إن رجال الأمن مستعدون لتظاهرات، غدًا الجمعة، المتوقعة من قبل بعض «الجماعات الإرهابية»، على حد قوله، مشيرًا إلى أنه وضع خطة أمنية محكمة للسيطرة علي المدقات والدروب الجبلية بإقامة نقاط أمنية متمركزة علي طول الأودية الرابطة بين محافظتي شمال وجنوب سيناء.

وفي تصريح خاص لـ«الشروق» تعهد مدير الأمن بالرد بالرصاص الحي علي كل فرد تسول له نفسه التعدي على أي منشآت أو أفراد أمن، موضحًا أن خطة المديرية تتلخص في نشر قوات مشتركة من الجيش والشرطة لتأمين المنشآت الحيوية والمدن السياحية، بجانب الدفع بقوات أمن مركزي وفرق قتالية للتدخل السريع في حالة وجود أعمال عنف.

وأضاف «اللواء أمين» أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى في كل مدن المحافظة بداية من طابا و حتى رأس سدر وتزويد الأكمنة بفرق قتالية ومدرعات وأسلحة للتدخل إذا دعت الحاجة، مشيدًا بدور القوات المسلحة التي تسهم بشكل كبير في تأمين المنشآت والمدقات الجبلية مع رجال الشرطة.

جاء ذلك أثناء لقاء مدير الأمن يرافقه اللواء محمود سامي حكمدار المديرية، والعقيد أحمد مدني قائد اللواء ٣١٣، بالقوات التي ستقوم غدًا بحماية المنشآت والمناطق الحيوية في مدينة الطور من قوات الشرطة والجيش.

وطالب اللواء حاتم القوات بالرد بقوة على كل من يتعدى ويخالف التعليمات، مشيدًا بالمجهودات التي وصل إليها الأمن في جنوب سيناء، والضربات الموجعة للبؤر الإجرامية في منطقة وادي فيران، خصوصًا بعد اقتحام الوادي وعمل نقاط تمركز على طول الطريق من فيران وحتى سانت كاترين لضبط العناصر الإجرامية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك